Millennium Hotels - Offer

بالصور .. جدول سياحي شامل في هونج كونج الصين

سفاري نت – متابعات

تعد مدينة هونج كونج العاصمة الصينية من أنشط المدن السياحية حول العالم، حيث يتواجد بها العديد من الأماكن السياحية والتاريخية والترفيهية التي ترضي جميع الأعمار وفيما يلي سوف نقدم لك دليلك السياحي للاستمتاع بعطلة مميزة في هونج كونج وفقا لموقع المرسال.

أهم المناطق السياحية في هونج كونج

1- فيكتوريا بيك- Victoria Peak

هو عبارة عن جبل يقع في غرب هونج كونج بجانب محطة مترو Central، وقد تم تصميم أحد الأبراج على قمة هذا الجبل وهو له تصميم غاية في الجمال والروعة ويُطلق عليه اسم Victoria Tower كما أن هذا البرج يضم الكثير من المطاعم وكثير من المحلات التجارية كما يوجد به متحف للشمع الذي يحوي على الكثير من النسخ الشمعية لعدد من المشاهير، كما يضم هذا البرج منصة مراقبة لتتمكن من مشاهدة ناطحات السحاب والمحيط.

2- ديزني لاند هونج كونج

تقع هذه الملاهي بالقرب من محطة مترو ديزني لاند ريسورت، وهي تعتبر أصغر فرع من فروع مدينة ديزني، وهذه المدينة قسمة إلى سبعة أماكن وهذه الأماكن سوف تتعرف عليها عند استلامك خريطة عند الدخول، وتضم هذه المدينة الكثير من الألعاب الرائعة والممتعة.

3- جزيرة لانتاو

تعد هذه الجزيرة من أكبر الجزائر التي تقع في هونج كونج وهي تقع عند نهر اللؤلؤ وبالتحديد عند المنصب، وهذه الجزيرة من أجمل وأروع المناطق السياحية في مدينة هونج كونج، فهي محاطة بالمياه الزرقاء الصافية من كل جوانبها وأيضًا تمتلك عدد من الشواطئ الذهبية الجميلة، ويوجد بها العديد من الأنشطة التي بإمكانك القيام بها على هذه الجزيرة.

4- حديقة المحيط

هي عبارة عن مجموعة حدائق (حديقة ثدييات بحرية وحديقة حيوان ومنتزه)، وهذه الحديقة تقع في جنوب هونج كونج ، وتعتبر هذه الحديقة من أهم الأماكن السياحية بالمدينة حيث أنها من أكثر 13 منتزه يتم زيارته حول العالم، فيزور الحديقة حوالي 7.6 مليون سائح كل عام.

5- تمثال بوذا الكبير

هذا التمثال هو أكبر تمثال برونزي في هونج كونج وأنتهت أعمال بنائه في عام 1993، وهو يقع في جزيرة لانتاو، ويوجد على جانب هذا التمثال الكثير من المعالم السياحية مثل: دير بولين، وهو مركز للبوذية في مدينة هونج كونج.

الأنشطة التي بإمكانك ممارستها في  هونج كونج

بإمكانك ركوب التلفريك في جزيرة لانتاو، حيث بإمكانك مشاهدة تمثال ومتحف بوذا، ودير بولين، حديقة المحيط، مما يجعل رحلتك بالتلفريك شيقة جدًا، كذلك بإمكانك اصطياد جميع اشكال الاسماك في جزيرة لانتاو، كما يمكنك أن تشتري الملابس والهدايا من المحال التجارية الكثيرة التي توجد في جزيرة لانتاو، يتم عرض الكثير من عروض الدلافين في حديقة المحيط التي سوف تستمتع كثيرًا عند مشاهدتك لها، كما يمكنك الذهاب إلى الملاهي الموجودة بالحديقة فهي تضم الكثير من الملاهي التي سوف تستمع بها.

أفضل الفنادق في هونج كونج

1- فندق آيكون

وهو فندق من فئة الخمس نجوم، وهو يقع في تسيم شا تسوي وقريب من محطة مترو هانغ هوم. ويعتبر هذا الفندق من أحسن وأهم الفنادق في المدينة حيث يتمتع بالخدمة الممتازة إلى جانب طاقم عمل متميز.

2- فندق رينسانس هونج كونج هاربور فيو

يقع هذا الفندق بالقرب من واجهة وانتشاي المائية، ويوجد به مطعم يطل على ميناء فيكتوريا .كما يقع بجانب العديد من المناطق السياحية مثل: جبل فيكتوريا، ساحة لاو كواي فونغ، وهو يقع على بعد 20 دقيقة من شارع تيمبل.

3- فندق جيه دوبل يو ماريوت

يقع هذا الفندق على بعد حوالي 1.6 كم من مركز هونج كونج للمؤتمرات، كما أن الفندق قريب جدًا من أماكن تسوق كثيرة مثل مول باسيفيك بليس، يوجد بالفندق مسبح خارجي، كما أن الغرف تحتوي على الكثير من سبل الراحة التي يقدمها الفندق لزواره وهذه الغرف تتمتع بإطلالات جميلة على مدينة هونج كونج.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …