احتفالًا بنموها الهائل في المملكة أوبر إيتس تقدم وجبة مجانية مع كل طلبية

الرياض – سفاري نت

بعد مرور ستة أشهر فقط على إطلاقها، نجحت “أوبر إيتس” في ترسيخ مكانتها كخدمة توصيل الطعام الأسرع من حيث الوقت والأسرع نموًا في المملكة. واحتفالًا بهذا الإنجاز، أعلنت العلامة اليوم عن عرض ” الغير مسبوق في البلاد حيث ستقدم وجبة مجانية مع كل طلبية خلال فترة العرض. ويبدأ العرض يوم الثلاثاء 6 نوفمبر ويستمر لغاية يوم السبت المصادف 10 نوفمبر 2018 بمشاركة أكثر من مئة مطعمًا تقدم أطباقًا متنوعة وتعد بإشباع شهية عشاق الطعام خلال وقت قياسي.

كيف تحصل على طعام مجاني

تقديرًا للحب الكبير الذي أظهرته المملكة لـ “أوبر إيتس”خلال هذه الفترة, تقدم “أوبر إيتس” أكبر عرض للطعام المجاني والذي يمكن الحصول عليه بكل سهولة عبر التطبيق. وبين الثلاثاء 6 والسبت 10 نوفمبر الجاري، ليس على التطبيق سوى اختيار مطعمهم المفضل والبحث عن قائمة “” والاختيار من ضمنها للاستمتاع بوجبة مجانية مماثلة لطلبهم في نفس الوقت.

ويأتي هذا العرض المميز في إطار مساعي “أوبر إيتس” المستمرة لجعل حياة التطبيق أكثر راحةً من خلال توصيل الوجبات الشهية لعشاق الطعام متى وأينما أرادوا.

عرض مثالي لتناول الطعام مع العائلة والأصدقاء أو لتناول الغداء مع الزملاء خلال أيام الأسبوع، مع خيارات متنوعة من أكثر من مئة في الرياض – من منوشة ووصولاً إلى هامبرغيني وحتى المطاعم التي تقدم أطباقكم المحلية المفضلة مثل شاورماسترز.

 

إن محبة عشاق الطعام في المملكة لـ “أوبر إيتس” واضحة للعيان – حيث أظهرت البيانات تزايدًا مطردًا لعشاق الطعام في البلاد

أصبح “أوبر إيتس” واحدًا من أكثر تطبيقات توصيل الطعام شعبية في المملكة حيث تضاعفت مساحة التغطية في الرياض لثلاث مرات لتصل إلى 500 كيلو متر مربع خلال ثلاثة أشهر فقط. وحمل مئات الآلاف من السعوديين التطبيق منذ إطلاقه في دلالة على الشعبية المتنامية لـ “أوبر إيتس”.

لمحة عن بيانات الطلبات المحلية خلال الأشهر الستة الماضية:

  • قام شخص واحد بإجراء 32 طلبية خلال أسبوع واحد!
  • أعدّ مطعم كبابجي فرع الربيع أكبر طلبية منفردة على أوبر إيتس بقيمة 1,677 ريال سعودي.
  • 8300 كيلومتر هي المسافة التي قطعها أكبر ناقل لأوبر إيتس (أحد شركاء التوصيل)

 

سرعة في التوصيل .. أو توصيل مجاني

بالنسبة لـ “أوبر إيتس” تعتبر السرعة عاملًا جوهريًا، تمامًا مثل الراحة والخيارات المتنوعة، حتى أن وقت التوصيل في الضواحي الداخلية لمدينة الرياض هو أقل من 35 دقيقة. أي أنه يمكن للعملاء الاستمتاع بوجبات شهية من أكثر من 200 مطعم (مع انضمام مئات المطاعم الجديدة منذ شهر رمضان فقط) وكل ذلك دون الانتظار لوقت طويل.

لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة UberEats.com أو تحميل التطبيق مجانًا من متجر أبل أو متجر غوغل عبر الرابط http://ubr.to/eatsapp.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …