فندق جراند ميلينيوم دبي يطلق خدمة “اسأل فقط” عبر تطبيق الواتس آب لأول مرة

سفاري نت – متابعات

أطلق جراند ميلينيوم دبي، فندق الخمس نجوم التابع لفنادق ومنتجعات ميلينيوم والكائن في مرتفعات البرشاء، خدمة “اسأل فقط” على تطبيق الـ”واتس آب” لضيوفه للتواصل مباشرة مع الفندق.

 

وتهدف خدمة “اسأل فقط” إلى تعزيز تجربة الضيوف وإشراكهم بشكل شخصي مع الفندق، وذلك عبر تبادل الرسائل النصية بين الضيوف والفندق عبر تطبيق الواتس آب بشكل مباشر، بحيث يقوم موظفو الفندق الذين يراقبون رسائل الضيوف الواردة على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، بالردّ عليهم خلال 60 ثانية، وهم بارعون في التحدث بلغات مختلفة.

 

وقال أسامة شلق، مدير عام فندق جراند ميلينيوم دبي: “في أيامنا وعصرنا هذا، يلعب الإتصال المباشر والخاص بالعميل دوراَ مهماً في تعزيز تجربة سفره بشكل عام. وتعتبر خدمة ’اسأل فقط’ عبر تطبيق واتس آب المعروف عالمياً وسيلة فاعلة للتواصل المباشر مع الضيف، وستعجب بالتأكيد جميع أنواع المسافرين ومن الأجيال المختلفة، كما أنها تعدّ خطوة بديهية لضمان حصول الضيوف على أفضل تجربة ممكنة في الفندق.”

 

ومع استخدام خدمة “اسأل فقط”، سيتمكن الفندق التواصل مباشرة وبشكل دائم مع الضيف قبل وصوله أو أثناء إقامته أو بعد خروجه في الفندق. كما بإمكان الضيف توجيه الأسئلة للفندق عبر الخدمة والاستفسار عن الحجز وخدمة النقل أو أي شي لم يتمكن من معرفته عبر موقع الفندق الإلكتروني. كما سيبقى التواصل مع الضيوف المقيمين في الفندق الذين يودون معرفة المزيد عن المرافق وخدمة الغرف والتعرف على العروض الترويجية والفعاليات وحتى الحصول على المساعدة عند تسجيل المغادرة. وسيستمر التواصل عبر الواتس آب مع الضيف حتى بعد خروجه لشكره على زيارته وتشجيعه على الحجز مرة أخرى وترك أي تعليق عن تجربة إقامته إذا ما كان ذلك متاحاً.

 

وسيتسنى للضيوف حجز طاولة أو مقعد في أي من مطاعم الفندق  أو حجز جلسة تدليك في المنتجع الصحي Jasmine Spa أو السؤال عن الأسعار عبر استخدام خدمة “اسأل فقط” على الواتس آب.

 

من جهته، قال فراس الصادق، المسؤول عن التسويق في فندق جراند ميلينيوم:” إننا نبحث باستمرار عن طرق مبتكرة لإشراك النزلاء بأنشطة الفندق، ويعدّ استخدام الواتس آب طريقة شخصية رائعة للتواصل مع ضيوفنا لأنه يمكنك الرد في أي وقت وإرسال رسائل أطول ومشاركة الأصدقاء والعائلة تجارب السفر على الفور. ومن المؤكد أن هذه الإستراتيجية الرقمية ستزيد من رضا النزلاء مما سيجعلهم يكررون حجوزاتهم فى الفندق وجذب عملاء جدد.”

بإمكان الضيوف التواصل مع فندق جراند ميلينيوم عبر خدمة “اسأل فقط” على رقم الواتس آب: +971 55 561 2122

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …