Millennium Hotels - Offer

بالصور .. دليلك السياحي في أجمل المدن السياحية في تايلاند

سفاري نت – متابعات

محظوظ من يبدأ حياة الترحال و السفر حول العالم من تايلاند، فالبداية ستدفعك كثيراً للمواصلة و ترفع عنك التعب و القلق، فـ السفر الى تايلاند يفي بأغراض المسافر مهما كانت ميولة و تفضيلاته، لذلك أنصح عشاق السفر حول العالم ببداية إنطلاقتهم من تايلاند بلد السحر و الجمال، فـ السياحة في تايلاند وبحق تختلف عن باقي العالم وفقا لموقع الرحالة.

دليل السياحة في تايلاند

 

السياحة في بانكوك

 

 

بداية دليل السياحة في تايلاند يجب أن يكون من بانكوك و بشكل عام هي تشبة في زحامها العاصمة المصرية القاهرة، ويميزها التنقل بسهولة بواسطة المترو الذي يقطع المدينة كلها, و أفضل للمسافر العربي السكن في منطقة سيام لو سيلوم وهي أفضل من مناطق اخري مثل العرب و نانا لاند و اللذان يحتوان علي مناظر لنتتقبلها.

 

ويتميز السكن في بانكوك بإمكانية مشاركة غرباء غرفة واحدة و تبلغ قيمة الليلة 200 بات، و أنصحك بعدم السكن في فنادق تقل عن 4 نجوم لضمان مستوي الخدمة و النظافة.

 

ربما لا تسعنا صفحات للحديث عن التسوق في بانكوك فالأمر يحتاج لوقت طويل, و يُطلق علي بانكوك جنة المتسوقين في تايلاند, وتعتبر أسعارها رخيصة جداً مع وجود نظام المفاصلة في الشراء, ويعد مجمع mbk أفضل المجمعات التسويقية.

 

 

التسوق في بانكوك

 

ويوجد نوع آخر من التسوق يمكن أن تجده في أسواق الباتونام والذي يقوم علي التجارة الليلية المفتوحة والبيع بأسعار الجملة وهو يتشابه مع سوق شاتو شاك, ويعد التسوق العائم من أهم الرحلات في تايلاند حيث يمكنك زيارة السوق العائم والذي يبعد نصف ساعة عن بانكوك و فيه يمكنك السير بواسطة قارب وسط النهر وتشاهد جميع المنتجات معروضة من حولك, وفي حالة رغبتك في شراء منتج ما عليك الاقتراب بالقارب من مكانها.

الأنشطة السياحية في بانكوك

 

دليل السياحة في تايلاند يضم العديد الأنشطة السياحية في بانكوك, فبداية يمكنك الذهاب في رحلة سفاري وورلد ودي وهي أكبر حديقة حيوان في شرق آسيا, وتتميز بالسير في وسط أعداد هائلة من الحيوانات في بيئة طبيعية تشعرك وكأنك سافرت إلي أدغال أفريقيا, وتقدم إدارة الحديقة عروض رائعة مثل الدولفين والأفيال والقرود والكاوبوي وكلب البحر بالإضافة لعدد من الطيور.

 

ومن الطبيعي أنك لن تفوت فرصة الاستمتاع بزيارة أكبر مدينة ملاهي في تايلاند “دريم وورلد” وتجمع في داخله عدد كبير من الألعاب المناسبة للأطفال والكبار, ولذلك تعد بانكوك من أهم المدن في دليل السياحة في تايلاند

 

دليل السياحة في تايلاند : باتايا

 

ثاني المدن في دليل السياحة في تايلاند هي مدينة باتايا، وهي مدينة ساحلية و تبعد عن العاصمة بانكوك حوالي نصف ساعة, ويغلب علي باتيا الطابع الشبابي لذلك هي غير مفضلة للزيارات العائلية, فحياة الليل داخلها تشبة أفلام السينما الساخنة, فهي المدينة الأولي في تجارة الجنس بالعالم, ويقصد عدد كبير السياحة في تايلاند بغرض زيارة باتيا, فهي تحتوي أيضاً علي عدد كبير من الحدائق و أماكن الترفية و رحلات الغوص و التمتع بالطبيعة.

السياحة في شانجماي

 

ثالث المدن في دليل السياحة في تايلاند هي شانجماي، وتعتبر شانجماي من أهم مدن السياحة في تايلاند تتميز شانجماي بالطبيعة الجبلية و تقع في شمال تايلاند و تعد الطيارة هي وسيلة الإنتقال إليها من بانكوك, وتناسب الرحلات العائلية و محبي الطبيعة و مناظر الشلالات و الهدوء,وتعد منطقة النايت ماركت أنسب مناطق السكن بها لإحتوائها علي مطاعم و أسواق ليلية.

و تتعدد الانشطة السياحية في شانجماي , فيمكنك التمتع بزيارة منتزه دوي انتانون الوطني وبها الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة, كما تعد حديقة حيوان شنجماي واحدة من أفضل المناطق السياحية في تايلاند وبها عدد كبير من الحيوانات و الطيور و تقدم لزوارها العروض المختلفة.

 

وللسفاري الليلية أهمية خاصة في شنجماي فهي رحلة رائعة و ممتعة في مساحة تفوق ال328 فدان,و يعد عدد كبير من الشلالات الرائعة مثل شلال هاواي كايو,و يمكنك أيضل التجول في المدينة القديمة و التمتع بمشاهدة المباني الأثرية و التاريخية, ولا تقل شنجماي أهمية عن باقي المدن التي تعطي رونق خاص لـ السياحة في تايلاند

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الطقس في جزيرة كريت اليونانية خلال جميع أشهر السنة

سفاري نت – متابعات جزيرة كريت هي واحد من أجمل الاماكن في العالم ، و …