Millennium Hotels - Offer

عرض فريد لمحبي اليوجا و التفاعل مع الخيول في منتجع باب الشمس الصحراوي لمدة يوم واحد

سفاري نت – متابعات

يقدم منتجع باب الشمس الصحراوي يوم السبت 24 نوفمبر 2018 و لمده يوم واحد فقط، يقدم عرض تم تصميمه خصيصا لعشاق اللياقة البدنية و محبي أسلوب الحياة الصحية بدبي وهو عرض باب الشمس لمحبي اليوجا والاسترخاء.

يشتمل “عرض باب الشمس لمحبي اليوجا والاسترخاء” على برنامج يضم عده أنشطة تتناول موضوعا واحدا وهو “التواصل” حيث يقدم هذا اليوم الحصري لكل المشاركين مزيجا فريدا من نوعه بين اليوجا و بين التفاعل مع الخيول‘ فتقدم أماندا كونسميث* وهي واحده من مدربي اليوجا المعروفين، دورتين لليوجا و للتأمل على أنغام آله السيتار الهنديه إضافه الى جلسه خاصه “للتفاعل والتواصل مع الخيل” تقدمها كيلي إييد** وهي أخصائيه معتمده للتواصل مع الخيول في الامارات العربية المتحده، و إنجلترا و أستراليا.

كما يتضمن هذا العرض المميز رحله لتذوق أشهى المأكولات العالمية المختلفة من خلال بوفيه الفطور و الغذاء الفاخر والذي يقدم تشكيله خاصه من الأكلات الصحيه و المغذيه بمطعم “الفرسان” بتصميماته الفريده على الطراز العربي الأصيل و بشرفته الخارجيه في الهواء الطلق ذات إطلالة خلابه لحدائق المنتجع وصحراء دبي.

عند إتمام أنشطه برنامج “عرض باب الشمس لمحبي اليوجا والاسترخاء”، يدعو منتجع باب الشمس الصحراوي جميع المشاركين خلال اليوم بالاستمتاع بالمسابح اللانهائيه و ذلك حتى غروب الشمس للإسترخاء التام في هذه الواحه الصحراويه الفاخرة.

عرض باب الشمس لمحبي اليوجا والاسترخاء متوفر فقط يوم السبت 24 نوفمبر 2018 من الساعة 7 صباحا وحتى

4 مساءا مقابل 1,420 درهم اماراتي للشخص الواحد –من سن 16 عاما (يشمل السعر بوفيه الغذاء والعشاء في مطعم الفرسان مع مياه عاديه، عصائر، شاي وقهوة و ضريبة القيمة المضافة(VAT). تتوفر مناشف و بُسط اليوجا. يمكن للمشاركين استخدام المسابح اللانهائيه بعد انتهاء أنشطه البرنامج فقط خلال يوم العرض وحتى غروب الشمس. الأماكن محدوده، يرجى الحجز المسبق و الاتصال على   +971 4 809 6167  أو من خلال

bas.leisure@meydanhotels.com   أو الحجز عبر http://babalshams.com/yoga-retreat

برنامج الأنشطة لعرض باب الشمس لمحبي اليوجا والاسترخاء:

7:30 صباحا – 8:00 صباحا             الوصول

8:00 صباحا – 9:30 صباحا دورة يوجا للتوازن

9:30 صباحا –10:30 صباحا بوفيه الفطور بمطعم الفرسان (يشمل المياه، وشاى وقهوة و عصائر)

10:30 صباحا – 12:45 ظهرا           جلسه “للتفاعل والتواصل مع الخيل” مع كيلي إييد

12:45 ظهرا –  2:30 ظهرا دورة يوجا وتأمل على أنغام آله السيتار الهنديه يعزفها رايس خان

2:30 ظهرا –  3:30 مساءا بوفيه الغذاء بمطعم الفرسان (يشمل المياه، وشاى وقهوة و عصائر)

3:30 مساءا – :004 مساءا            إنهاء دورة اليوجا

4:00 مساءا – 6:00 مساءا استخدام المسابح اللانهائيه

* أماندا كونسميث هي واحده من مدربي اليوجا المعروفين في دبي وتتميز بشغف خاص لتلك الرياضة والتي من خلالها تساعد عشاق اللياقة البدنية للوصول إلى حياه خاليه من الإجهاد والتوتر من خلال تقنيات مميزة لتواصل الجسم مع العقل والروح. يكمن شغف أماندا في تمكين الآخرين من تحمل المسؤولية الكاملة عن حياتهم وسعادتهم وصحتهم حيث تستخدم اليوجا والحركة والتامل للمساعدة في تشجيع طلابها علي التواصل مع ذاتهم فهو المكان الذي تكمن السعادة الحقيقية.

**كيلي اييد هي أخصائية معتمده للتواصل مع الخيول والتي تؤمن بأنه عندما يتواصل الانسان مع الطبيعه فانه يتمكن من التواصل مع طبيعته و إيجاد الحياه التي تناسبه وتناسب شخصيته المتفرده و اكتشاف مواهبه الفريده. تقيم كيلي في دبي وتسافر حول العالم لتقديم خبراتها في التواصل مع الخيول للأفراد و المجموعات وقد تم نشر مقالات صحفيه إضافه إلي التغطيه الاعلاميه في العديد من الصحف والقنوات التليفزيونيه الاقليميه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة يفتتحان فندق ماريوت مطار الرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت كل من ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة عن افتتاح فندق …