Millennium Hotels - Offer

استمتع بتجربة طعام مميزة وسط أجواء من الأناقة في فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات

تحتفي استراحة ذا بنتهاوس وهي الوجهة الأكثر تألقاً على سطح مبنى فايف نخلة جميرا دبي، بساحة الموضة في دبي طوال شهر نوفمبر مع “أمسية أزياء خاصة بالسيدات”. سوف يرفع هذا المفهوم الذي يستمر لشهر كامل الستار على باقة مختارة من أرقى العلامات وإبداعات المواهب الناشئة التي تحتضنها المدينة، فيما تنتظر السيدات بفارغ الصبر أروع أمسيات “ذا بنتهاوس” الحائزة على عدة جوائز اعتباراً من 6 نوفمبر.

في هذه المناسبة، سوف تتحوّل ذا بنتهاوس مساء كل ثلاثاء إلى منصة عرض أزياء في الهواء الطلق، حيث يتسنى للضيفات مشاهدة أحدث المجموعات، ولقاء مصمّمي الأزياء والمشاركة في السحب الذي يمنحهنّ فرصة الفوز بقطعة مميزة من توقيع إحدى العلامات المرموقة.

وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ كلّ سيدة سوف تجد ما يرضي ذوقها في هذه الأمسية، التي تتخلّلها شتى أنواع التصاميم، بدءاً من الملابس الجاهزة وصولاً إلى الملابس العصرية المستوحاة من موضة الشوارع التي لاقت رواجاً هائلاً في الستينيات والسبعينيات. من المتوقع أن تشمل العلامات “ذا مود”، “دي باي داليا”، “بودا كيه”، “ديزاينر 24″، “شيك لو فريك”، “ماي نكست دريس”، “لو باي هبة الله” و”أرشيز”.

لا تفوّتي فرصة الاطلاع مباشرة على أحدث التصاميم من العلامات المفضلة لديك أو اكتشاف القطع الأنيقة التي تعكس الموهبة الفذة لمصممين ناشئين في عالم الأزياء.

سوف تقام “أمسية الأزياء الخاصة بالسيدات” اعتباراً من الساعة 6 مساء كل ثلاثاء في ذا بنتهاوس.

تجربة الطعام والرقص على ترّاس مايدن

استقبل مطعم مايدن شنغهاي، وهو المطعم الصيني المميّز في فندق فايف نخلة جميرا دبي، موسم الشتاء رسمياً مع افتتاح ترّاسه في الطابق الثالث. يوفّر هذا الترّاس الخارجي المطلّ على مناظر آسرة لأفق مارينا دبي، موقعاً مثالياً للاسترخاء في وقت المغيب، وعنواناً لا يعلى عليه للاستمتاع بمشروبات لذيذة سواء قبل العشاء أو بعده.

تنعّم بالاسترخاء مع الشيشة من علامة بورشيه ديزاين، وفترة الأسعار المخفّضة على المشروبات (السبت – الخميس، 5 بعد الظهر – 7 مساء)، والوجبات الصينية الخفيفة العصرية واللقيمات طوال أيام الأسبوع. أخيراً استمتع بتجربة “درانش” بعد البرانش والتي تنظمها شركة كاندي بانتس كل يوم جمعة من الساعة 4 بعد الظهر حتى 8 مساءً، حيث يمكنك ارتشاف ثلاثة مشروبات مقابل 100 درهم إماراتي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم مطبخ أريانا الفارسي في منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” الفاخر

سفاري نت – متابعات أعلن منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” والشيف الإيرانية الامريكية الشهيرة …