Millennium Hotels - Offer

“هواوي السعودية” تجدد التزامها بتوفير أحدث التقنيات والمنتجات للسوق السعودي عبر طرح سلسلة هواتف “مايت20”

الرياض – سفاري نت

أقامت “هواوي السعودية” النسخة الثانية من “قمة الشركاء” في فندق الريتز-كارلتون الرياض، حيث استعرضت فيها لأبرز انجازات المرحلة الماضية وخططها للمرحلة المقبلة، كما سلّطت الضوء على أحدث المنتجات التي تطرحها حاليا في السوق المحلي وهي سلسلة هواتف “هواوي مايت20″، وذلك بحضور أكثر من 350 عميل وشركة وموزّع معتمد في المملكة.

وخلال الحفل، قال بابلو نينغ، نائب رئيس هواوي السعودية: ” تعمل هواوي في السوق السعودي منذ عدة أعوام، وقد حققنا معا ومنذ الربع الثاني من هذا العام قفزة كبيرة حيث تستحوذ الهواتف الذكية للشركة نحو 27.1% من الحصة السوقية في المملكة وذلك حتى نهاية أغسطس 2018 بحسب احصاءات GFK”. وعزا نينغ هذا التقدّم “إلى الجهود المضنية التي تبذلها الشركة في توفير المزيد من المنتجات التي تناسب كافة أذواق واحتياجات المستخدمين في السوق السعودي، كما نضع دائما متطلباتهم نصب أعيننا لتصبح المحرك الرئيسي لنمو الشركة في المملكة، حيث نسعى دائما بشكل مستمر من خلال مراكز الأبحاث والابتكار إلى تطوير منتجات تحمل أبرز التقنيات وبأعلى جودة، ونحن ملتزمون بتقديم وإتاحة المزيد من المنتجات خلال السنوات القادمة”.

وتعمل هواوي منذ فترة طويلة، من خلال التركيز على الابتكار، على بناء قيمة للقطاع والأسواق والمستخدمين، حيث تستثمر الشركة أكثر من 10% إجمالي مداخيلها السنوية على البحث والتطوير. ويوجد أكثر من 79 ألف موظف يعملون في البحث والتطوير في الشركة على مستوى العالم، وجاءت الشركة في المركز السادس بين الشركات العالمية، من حيث الإنفاق على البحث والتطوير في قائمة المفوضية الأوروبية في العام 2017، وبلغت استثمارات الشركة في هذا المجال 45 مليار دولار خلال السنوات العشر الماضية. في عام 2017 وحده ، استثمرت هواوي أكثر من 13 مليار دولار في مجال البحث والتطوير. ومن ناحية الجودة، بَنَت هواوي ثقافة الشركة ونظام ضمان الجودة على جعل الجودة في المقام الأول، حتى أن بعض معايير الجودة الداخلية في هواوي أكثر صرامة من بعض المعايير العالمية المتبّعة في القطاع.

وخلال القمة، أبرزت هواوي سلسلة هواتفها الجديدة “هواوي مايت20″، والتي تمثل علامة فارقة في تاريخ سلسلة هواتف فئة المايت. وتعتبر هذه السلسلة الجديدة والمبتكرة تجسيداً فعلياً لقمة الابتكار. وبفضل تصميمها القائم على أقوى تقنيات المعالجة في القطاع وأكثرها تقدماً، ترتقي أحدث هواتف هواوي نحو مستويات جديدة لتصبح المعيار الذي تُقاس به جميع الهواتف الذكية في عام 2018. وتم تزويد سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20 بمعالج ’كيرين 980‘ الذي يعتبر أحدث ابتكارات هواوي في مجال النظام على شريحة، وأكثرها كثافة وأعلاها أداء حتى الآن. كما تم تضمين العديد من التقنيات الجديدة وغير المسبوقة في الهواتف الجديدة، حيث يمتلك “هواوي مايت20 برو” ميزة الشحن اللاسلكي العكسي القادرة على تحويل الهاتف إلى ما وحدة شحن لاسلكي لشحن مجموعة من الأجهزة الإلكترونية الأخرى. ويأتي هاتف “هواوي مايت 20 برو” بكاميرا ثلاثية العدسة، حيث تأتي العدسة الأولى بدقة 40 ميغابكسل، أما الثانية فتأتي بزاوية فائقة العرض بدقة 20 ميغابكسل، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميغابكسل. ومن خلال هذه العدسات الثلاث، يغطي الهاتف نطاقاً واسعاً من البعد البؤري، مما يتيح له محاكاة أداء الكاميرات الاحترافية. ويدعم نظام الكاميرا الجديد خاصية التصوير الفوتوغرافي الدقيق الذي يلتقط صوراً واضحة حتى للأجسام التي تبتعد عن العدسة مسافة 2,5 سم، بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 24 ميغابكسل وتقدم ميزة التصوير “بورتريه” في تسجيل عروض الفيديو بدعم من تقنيات الذكاء الصناعي المتقدمة. وعلاوةً على الأداء الفائق، تمتاز الهواتف الجديدة بتحسينات رائدة في عمر البطارية، حيث يضم هاتف “هواوي مايت 20 برو” بطارية كبيرة ذات قدرة عالية تبلغ 4200 ملي أمبير في الساعة، و4000 ملي أمبير في الساعة لهاتف “هواوي مايت 20″، ويدعم كلا الهاتفين تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هواوي تعتزم إطلاق هاتف ذكي جديد مزود بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وأقوى كاميرا في فئتها في العالم

الرياض – سفاري نت بدأت كبرى العلامات التجارية العالمية للهواتف الذكية باستخدام إعدادات الكاميرا الخلفية …