Millennium Hotels - Offer

الطيران العماني يسير رحلات يومية من مسقط إلى الدار البيضاء

سفاري نت – متابعات

أعلن الطيران العماني عن  عدد الرحلات الجوية من العاصمة العمانية مسقط إلى مدينة الدار البيضاء، حيثُ تمت جدولة الرحلات على هذا الخط (مسقط -الدار البيضاء) خلال يوليو الماضي، لتكون بمعدل أربع رحلات في الأسبوع (الأحد والاثنين والأربعاء والجمعة)، إلا أنه تم الاكتفاء فقط بثلاث رحلات في الأسبوع وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وتأتي هذه الخطوة بعد أربعة أشهر على تدشين أول رحلة للطيران العُماني من عاصمة السلطنة مسقط إلى مدينة الدار البيضاء، على متنِ طائرة “بوينغ 800-787” دريملاينر.

وقد أكد  الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للطيران المدني العماني، محمد الزعابي، أنه لا يستبعد تصل عدد الرحلات الجوية بين الدولتين خلال الأيام القادمة إلى أكثر من أربع رحلات في الأسبوع، نظراً إلى الإقبال الكبير المُسجَّل على هذا الخط.

وسُتعزِّز وجهة الطيران العُماني الجديدة العلاقات الثنائية وحجم التبادل التجاري بين البلدين، كما ستساهم في فتح آفاق أوسع للسياحة، وستتيح المزيد من الخيارات وسهولة في عمليات الربط عبر مركز عمليات الناقل في مطار مسقط الدولي.

وأكد عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني: “إن الشركة العمانية تراهنُ على جعل الرحلات الجوية بين الدار البيضاء ومسقط بمعدل رحلة كل يوم على مدار الأسبوع، وقد فتحنا الخط بمعدل أربع رحلات في الأسبوع، وقد خفضنا عدد الرحلات خلال هذه الفترة إلى ثلاث، لكن سنحاول الصيف المقبل أن نجعل الرحلات يومية، وهذا رهان معقود على الطيران العماني”.

وقال المسؤول التنفيذي في الشركة العمانية: “إن الخط بين الدار البيضاء ومسقط يسير بشكل جيد، حيث خصصت الصيانة الدورية للطيارات الكبيرة، وفي مارس المقبل سنعود إلى أربع رحلات، بينما يمكن أن تصير الرحلات يومية خلال الصيف المقبل”.

وأضاف: “يمتاز الطيران العماني بخدماته الراقية وبمقاعد مريحة في درجة رجال أعمال وكذا الدرجة السياحية، ويعزز قطاع الطيران النشاط الاقتصادي بين البلدين، حيث إننا فتحنا الخط ولاحظنا تبادلاً تجارياً كبيراً بين البلدين”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بنك السلام-البحرين بالتعاون مع طيران الخليج يطلق حملة خاصة على بطاقات فيزا

سفاري نت – متابعات أعلن مصرف السلام-البحرين بالتعاون مع طيران الخليج عن إطلاق حملته الترويجية …