Millennium Hotels - Offer

رويال كاريبيان تقدم لك نصائح حول كيفية الاستفادة من حجوزات رحلاتها البحرية

سفاري نت – متابعات

هل سئمت من التفاجؤ بالتكاليف المخفيّة التي تظهر لك عند حجز رحلة بحرية؟ يمكن للأشخاص الذين يرغبون بالذهاب في عطلة عائلية ممتعة الاستفادة من النصائح التالية حول كيفية توفير المال والاستفادة إلى أقصى حدّ من تجربة الرحلات البحرية على متن رويال كاريبيان إنترناشيونال.

تختلف أسعار الرحلات البحرية بشكل كبير، وثمّة طرق لخفض تكلفة رحلتك القادمة على متن رويال كاريبيان وتوفير المال للقيام بأمور أخرى (مثل إنفاقها على متن رحلتك البحرية). نذكر في ما يلي أهم خمس نصائح ستساعدك على توفير المال والترفيه عن نفسك إلى أقصى حدّ والاستمتاع بأروع تجارب تناول الطعام:

1 – خطّط باكراً أو احجز في اللحظة الأخيرة لتوفير المال: إذا كنت قد حدّدت خطط عطلتك مسبقاً، فإنّ الحجز المبكر يُعدّ من أفضل الطرق لتوفير المال في الرحلات البحرية على متن رويال كاريبيان. كلّما زاد عدد الأشخاص الذين يحجزون الرحلة البحرية، انخفض المخزون وارتفعت الأسعار. عند الحجز قبل أكثر من عام، ستحصل على أدنى الأسعار للرحلة البحرية المنشودة، وربما حتى أفضل الأسعار في أفخر المقصورات التي يكثر الطلب عليها. لا يُنصَح عادةً بالحجز في اللحظة الأخيرة، ولكن عندما تفشل جميع المحاولات، ستوفّر رويال كاريبيان خصماً كبيراً على الأماكن الشاغرة على متن سفنها.

2 – ابحث عن الأنشطة المجانية: تتوفّر على متن سفن رويال كاريبيان إنترناشيونال، مثل سفينة “سمفوني أوف ذا سيز” باقة واسعة من الأنشطة الأكثر تشويقاً وحداثة. يشمل السعر تذاكر لحضور بعض مسرحيات برودواي (هيرسبراي). كما يُمكنك على متن سفينة “سمفوني أوف ذا سيز” الاستمتاع بالانزلاق على الحبال من علو تسعة طوابق فوق منطقة “بوردووك” الترفيهية على مسار يبلغ طوله 82 قدماً من نقطة البداية حتى النهاية. يُعدّ حوض “أكواثياتر” من بين أبرز مواقع الترفيه على متن جميع سفن رويال كاريبيان، إذ تُقام فيه أفضل العروض الترفيهية المتوفّرة خلال الرحلات البحرية. علاوة على ذلك، تقدّم سفينة “سمفوني أوف ذا سيز” عروض “أكوا نايشون” و”هيرو” التي تتخلّلها الألعاب البهلوانية والغطس من ارتفاعات عالية. لا يوجد عرضان متشابهان، وبالتالي تستحق هذه العروض المشاهدة. تُعتبر لعبة الجولف المصغّرة نشاطاً عائلياً بامتياز يمكنك الاستمتاع به على متن سفينة “سمفوني أوف ذا سيز”، حيث تتوفّر مساحة مغطّاة بالعشب الأخضر يمكنك اللعب فيها متى شئت فيما تتأمّل المناظر الجميلة للمحيط. الحجز ليس ضرورياً لممارسة اللعبة.

3 – استخدم المكافآت على بطاقة ائتمانك: بعدما أصبحت برامج مكافآت بطاقات الائتمان أكثر تنافسية من أيّ وقت مضى، بات بإمكانك توفير مدّخرات رحلتك المقبلة على متن رويال كاريبيان من خلال استخدام بطاقة ائتمانك لدفع ثمن مشترياتك اليومية. عند تجميع نقاط المكافآت، يمكنك الاستفادة منها قُبيل موعد رحلتك لخفض تكلفة الرحلة البحرية أو المساعدة في دفع التكاليف على متنها.

4- ابحث عن حوافز الحجز: بإمكانك توفير الكثير من الأموال من خلال حوافز الحجز مثل استخدام الرصيد على متن السفينة، والإكراميات المدفوعة مسبقاً، والباقات المجانية للمشروبات غير المحدودة، لذلك من المهمّ معرفة العروض المتوفّرة. وغالباً ما يكون وكلاء السفر الأشخاص المناسبين لمساعدتك في العثور على أفضل صفقات حوافز الحجز.

5 – احجز مسبقاً أشهى تجارب تناول الطعام: تُقدّم مطاعم رويال كاريبيان المميّزة تشكيلة من ألذّ الأطايب، فضلاً عن تجارب تناول طعام مذهلة في أيّ مكان تختاره على متن السفينة. احجز مسبقاً واحصل على أسعار مميّزة في المطعم، فتكون بذلك مستعداً إذا رفعت رويال كاريبيان أسعارها. ستقوم رويال كاريبيان بتحصيل رسوم منك عند الحجز في المطعم، ولكنها لن تُضاف لاحقاً إلى حساب “سي باس” الخاصّ بك. يمكن إنجاز ذلك على موقع “كروز بلانر” الإلكتروني (مخطِّط الرحلة البحرية) الخاص برويال كاريبيان. بمجرّد تسجيل دخولك، انتقل إلى صفحة المأكولات والمشروبات واختر المطعم الذي تودّ تناول الطعام فيه.

من المهمّ جداً أن تتنعّم بالاسترخاء، فهناك متّسع من الوقت للقيام بالكثير من الأنشطة الممتعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هاوس أوف Vans في دبي لمحبي التزلج

سفاري نت – متابعات تشهد دبي خلال شهر ديسمبر الحالي العديد من الفعاليات المتنوعة، ومن بين هذه …