Millennium Hotels - Offer

فندق الشاطئ روتانا ريزيدنس في أبوظبي يفتتح بسعة 314 شقة فندقية

سفاري نت – متابعات

شرع فندق الشاطئ روتانا ريزيدنس في فتح أبوابه لينضم إلى مجموعة فنادق الشاطئ روتانا، حيث يقع في قلب أبوظبي ويتميز بكل سبل الرفاهية وحسن الضيافة والذوق الرفيع وفقا لموقع موسوعة المسافر.

ويقدم الفندق العصري خيارات متميزة عبر مجموعة من الشقق الفندقية العصرية المصممة والمجهزة بأحدث المرافق لتناسب الإقامات الطويلة.

وقد تم اختيار اسم “الشاطئ روتانا ريزيدنس” ليعبر عما يتمتع به الفندق من ميزات، فهو عبارة عن 314 شقة مفروشة بالكامل وتضم استوديوهات وشققاً بغرفة نوم واحدة وشققاً بغرفتين وشققاً بثلاث غرف مطلة على الشاطئ الرملي والمدينة لتواكب الحياة العصرية بكل رقي وأناقة.

ويمهد افتتاح “الشاطئ روتانا ريزيدنس” لعصر جديد، وينضم إلى مجموعة الفنادق الرائدة من بينها الشاطئ روتانا سويتس الذي يقدم خيارات واسعة من شقق الإقامة الطويلة.

وبهذه المناسبة، قال ماثيو فان الفين، المدير العام لمجموعة فنادق الشاطئ روتانا: “إن الشاطئ روتانا ريزيدنس هو إضافة فريدة للمجالات الفندقية المتميزة والمصممة بطريقة لتلبية مختلف الضيوف الذين يسعون للإقامة القصيرة أو الطويلة بعين الاعتبار، كما يجمع الفندق بمستوى 5 نجوم بين الخبرة والحداثة وطراز الفنادق العصرية، ويدمجها جميعاً مع وسائل الراحة التي تُشعرك وكأنك في منزلك”.

يشار إلى أن مجموعة روتانا تخطط لافتتاح 7 فنادق جديدة العام المقبل في آسيا وأوروبا وأفريقيا، وتحديداً ضمن البوسنة والهرسك، العراق، السعودية، تنزانيا والإمارات.

وتدير “مجموعة روتانا” حالياً أكثر 100 فندق في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، منها 36 فندقاً ضمن الإمارات، مع وجود خطة انتشار في كل من لواندا، دار السلام، نواكشوط، لاغوس، القاهرة، إسكندرونة، إسطنبول، ومومباي، وغيرها.

وتأسست “روتانا” في 1992، وبدأت رحلتها بافتتاح “فندق الشاطئ روتانا أبوظبي” عام 1993، ثم توسعت ضمن المنطقة عبر افتتاح أول فنادقها في بيروت عام 2000.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم مطبخ أريانا الفارسي في منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” الفاخر

سفاري نت – متابعات أعلن منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” والشيف الإيرانية الامريكية الشهيرة …