Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين الرفاهية والعملية في دبي وعجمان

سفاري نت – متابعات

دعوة من سلسلة فنادق “راديسون بلو”، للإقامة في فندقين انضمَّا أخيرًا إلى سلسلة “راديسون بلو” في الشرق الاوسط: الأوَّل هو “راديسون بلو عجمان”، الذي يمتاز بمزجه بين الطابع التراثي للإمارة والأسلوب المعاصر في الديكور. والثاني، هو “راديسون بلو واترفرونت”، على القناة المائيَّة في مواجهة “برج خليفة” وفقا لموقع سيدتي نت.

1. “راديسون بلو عجمان”

يمتاز فندق “راديسون بلو عجمان” بأجوائه الراقية، وغرفه الفسيحة، التي يوفِّر بعضها إطلالات على المسبح الخارجي، ويضمُّ صالات المؤتمرات وقاعة المناسبات المفتوحة – حسب الطلب – على “ترَّاس” المسبح.

يحتوي الفندق على 148 غرفةً وجناحًا، فيما تُقدِّم المطاعم فيه فرصة تذوُّق الأطباق الإيطاليَّة والعربيَّة والعالميَّة، وسط أجواء تكتمل باللمسات المحليَّة. وفي هذا الإطار، لفتتنا جلسات “مطعم مزاج” بطابعها العربي، إضافة الى المنتجع الصحِّي الذي يوفِّر علاجات التدليك المختلفة.

عناوين قريبة

تشهد إمارة عجمان مجموعة من النشاطات السياحيَّة والبيئيَّة، ما يُمكِّن نزلاء “راديسون بلو عجمان” الاطلاع عليها عن كثب. وتدعو نصيحة خبراء السياحة نزلاء الفندق، إلى:

  •  زيارة “محميَّة الزوراء الطبيعيَّة” القريبة منه، حيث ناد للجولف وبحيرات ومطعم. وتُعرف المحمية بطبيعتها الخلَّابة، وقوامها أشجار المانجروف، وهي تُمكِّن زائريها من المتعة بسلسلة من النشاطات الرياضيَّة والسياحيَّة داخلها، كالرحلات بالقوارب التقليديَّة للتعرُّف إلى صيد لؤلؤ المحار، والاستماع الى الحكايات الشعبيَّة في هذا المجال التي تُلخِّص جانبًا هامًّا من تاريخ الإمارة وتراثها.

  • زيارة “متحف عجمان”، الذي يعكس تراث الإمارة، من خلال مجسماتلسكَّانهافي الماضي ومخطوطات نادرة. علمًا أنَّ “متحف عجمان” يعدُّ من المتاحف التراثيَّة الأهم والأقدم في الإمارات.
  • زيارة “المارينا 1 “، حيث تنتشر الجلسات الخارجيَّة والمطاعم ووسائل الترفيه، وتستقطب العائلات خصوصًا.

إشارة إلى أنَّ اليوم الذي أمضيناه في إمارة عجمان سمح لنا باستكشاف متعة الإقامة في الفندق الجديد والتعرُّف إلى المرافق السياحيَّة والتراثيَّة للإمارة، التي تشهد نهضةً سياحيَّةً لافتةً.

2. “راديسون واترفرونت”

من عجمان إلى دبي، حيث حجز “راديسون بلو واترفرونت” مكانًا له إلى جانب الفنادق المجاورة على القناة المائيَّة، في مواجهة “برج خليفة”، حيث يتسنَّى لنزلاء هذا الفندق فرصة الاستمتاع بعمارات دبي الشاهقة والبرج من نوافد الغرف والمطاعم المطلَّة.

ديكورات “راديسون بلو واترفرونت” عصريَّة، فيما أسلوب الضيافة العربيَّة يُطالع الزائر فور وصوله، وذلك من خلال مائدة القهوة العربيَّة والتمر والعصائر والمفتوحة لكلِّ من يرغب، سواء من نزلاء الفندق أو الضيوف.

يتألَّف “راديسون بلو واترفرونت” من 432 غرفةً، ويضمُّ مركز “سبا” وناديًا رياضيًّا ومسبحًا خارجيًّا، إضافة إلى غرف للاجتماعات وصالة للحفلات والمناسبات. ولعلَّ أكثر ما ينشده نزلاء الفندق هو الجلوس على “ترَّاس” مطعم fire lake & grill house  بالفندق عند المساء،  حيث يحلو منظر القناة و”برج خليفة” وسط الأضواء المتلألئة من كلِّ حدب وصوب، مع تذوُّق الأطباق العالميَّة.

الجولة السياحية في دبي

في دبي، يحار نزلاء “راديسون بلو واترفرونت” من أين يبدأون جولاتهم السياحيَّة، وغالبًا ما تحجز زيارة “برج خليفة” الأولويَّة، مع اعتلاء المصعد حتى القمَّة لمشاهدة دبي من أعلى البرج. ثمَّ، يجذب التسوُّق في “دبي مول”، فتناول الغداء في مطعم فندق “راديسون بلو واترفرونت” الإسكتلندي makar.

بعد الظهر، يقترح خبراء السياحة القيام بجولة في مركز الألعاب والترفيه IMGworld of adventures  لاختبار مرافقه المناسبة لأفراد العائلة.

ومن المسلِّي أيضًا، تجربة قيادة القوارب المطَّاط في رحلة محفوفة بالمغامرات؛ وفي هذا الإطار توفِّر hero odysea  فرصة القيام برحلات بالقوارب سهلة القيادة، ومن دون حاجة الى رخصة أو تدريب. ويرافق دليل خلال الرحلة التي تمتدُّ ساعة ونصف الساعة، في خليج دبي، ليشرح للمهتمِّين المزيد عن دبي.

ليلة أصيلة

اختبر تجربة تذوُّق مميَّزة في فندق “راديسون بلو الخور” المطل على خليج دبي، وتحديدًا في مطعم “أصيلة” المتخصِّص في تقديم الأطباق الشرقيَّة، والسوريَّة منها تحديدًا. وهناك، تتوزَّع الأطباق العربيَّة بصورة مغرية في الـ”بوفيه”، إلى جانب الحلويات والخروف المشوي، وسط أجواء فنيَّة تُحوِّل المكان إلى نقطة جذب هامَّة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

«زعبيل هاوس من جميرا – الروضة» يفتتح أبوابه في ديسمبر

سفاري نت – متابعات تعتزم مجموعة جميرا افتتاح فندق «زعبيل هاوس من جميرا – الروضة» …