Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز مونتانا” في عام 2021، وسيكون أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا وفقا لموقع سينار .

يقع المنتجع في منطقة جبال الألب الخلابة Crans-Montana، وستتم إدارته من قبل مجموعة الفنادق الحائزة على جائزة Six Senses.

سيبدأ المنتجع، الذي بدأ تشييده في أكتوبر 2017، بـ 47 شقة فاخرة و 17 وحدة سكنية، تم بيع أربعة منها بالفعل، وسيكون العرض الشامل الفريد في واحدة من أرقى وأجمل مناطق التزلج.

يقع فندق Six Senses Crans-Montana في قلب جبال الألب السويسرية المذهلة، مما يعني أن النزلاء والضيوف سوف يستمتعون بالمناظر الخلابة.

تتراوح مساحة الشقق من 2.260 إلى 3550 قدمًا مربعة (210 إلى 330 مترًا مربعًا)، وتشمل شققًا من أربع إلى خمس غرف نوم، مع حمامين إلى ثلاثة حمامات ومرائب ثلاثية.

واعتمادا على الحجم، تبدأ الأسعار من 6.2 مليون دولار.

ويعد Six Senses Crans-Montana واحدة من آخر المدن في سويسرا حيث سيُسمح لغير المقيمين بالحصول على عقارات سكنية.

وسيضم Six Senses Crans-Montana مطعمين وبارًا وتراسًا رائعًا مع إطلالات مذهلة.
وسيمتد “سيكس سينسز سبا كرانز مونتانا” على مساحة 21.527 قدم مربع (2000 متر مربع) ويقدم علاجات جبال الألب، ويمكن للضيوف والمقيمين الوصول إلى الجيم والمسبح ومنطقة الاسترخاء، وسيتم أيضًا تضمين منطقة سبا منفصلة للأطفال والمراهقين مع علاجات ملائمة للضيوف الصغار.

سيكون منتجع Six Senses Crans-Montana منتجعًا يركز على الاستدامة، وستلبي المفروشات والتصميم الأنيق أعلى معايير التميز – حتى بالمعايير السويسرية، حيث أن كل شيء مصنوع يدويًا، ومعظمه يستخدم المواد المحلية التي تعكس المناطق الطبيعية المحيطة والمنطقة؛ والنتيجة هي مزيج ذكي من البساطة والأناقة المكررة.

وتتكامل الأنظمة الموفرة للطاقة بشكل مثالي طوال الوقت، حيث تلعب تقنيات الطاقة والمياه الحديثة دورًا رئيسيًا في عملية التصميم، كما إن التحكم الفعال بالإضاءة، وحماية الأوزون والطاقات المتجددة موجودة في جميع أنحاء المبنى.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم مطبخ أريانا الفارسي في منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” الفاخر

سفاري نت – متابعات أعلن منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” والشيف الإيرانية الامريكية الشهيرة …