بالصور .. وصول سيمفوني أوف ذا سيز أكبر سفينة سياحية في العالم إلى ميامي

سفاري نت – متابعات

وصلت أكبر سفينة سياحية في العالم إلى الولايات المتحدة، حيث رست السفينة الضخمة في ميناء ميامي وفقا لموقع سينار.

وتضم سفينة “سيمفونية رويال سي.بي.اي” البحرية الجديدة التي بلغت تكلفتها 1.35 مليار دولار 18 جسرًا و 22 مطعمًا و 6.680 مقعدًا.

تظهر الصور التي تم إصدارها حديثًا السفينة الكبيرة وهي تدخل إلى المبنى A في ميناء ميامي ليلاً، وتعرض إضاءة مبهرة.

ويمكن رؤية الحديقة المائية على السطح العلوي، مع الشرائح الدورية المضيئة.

وقد أعلن عرض للألعاب النارية الحيوية عن وصول السفينة مساء الجمعة، قبل أن تغادر في رحلة تستغرق أربع ليال إلى المكسيك.

وكانت سيمفونية البحار – وهي السفينة الـ 25 في أسطول رويال كاريبيان – أطلقت في مارس واستقبلت أول مسافريها في أبريل.

يبلغ طول القارب 1.188 قدم، وهو أعلى من برج إيفل، وأكثر من 215 قدم، وقد بدأت موسم الصيف في البحر الأبيض المتوسط ​​مع رحلات إلى الموانئ في إسبانيا وفرنسا وإيطاليا.

وستتخذ السفينة المليئة بالمغامرات ميامي، فلوريدا، مقرا لها على مدار العام، وتأخذ المسافرين في رحلات كاريبية من سبع ليال.

 

تعتبر السفينة الضخمة “ملعبًا مثاليًا للضيوف من جميع الأعمار”، مع العديد من الأنشطة المتوفرة.

وإلى جانب 22 مطعما، هناك أكثر من 40 حانة وصالة، وتشمل معالم الجذب الأخرى وحلبة للتزلج على الجليد، وملعب غولف صغير، وجدران تسلق، وجهاز محاكاة ركوب الأمواج، وملعب كرة سلة بالحجم الكامل.

كما أنها تفتخر بنسختها الخاصة من سنترال بارك في مانهاتن، حيث تم تزيين المنطقة الخضراء بأكثر من 20.700 من النباتات الاستوائية الخصبة و 52 شجرة.

تضم السفينة أيضا 23 مسبحًا والعديد من المنزلقات المائية، وتتباهى إحدى الشرائح بلقب “Highest Slide At Sea”، مع انخفاض 100 قدم.

وبالانتقال إلى المساء، يوجد مسرح حديث حيث تقدم عروض على طراز برودواي، ولإنهاء الليل بأناقة، يلبي”جناح رويال لوفت” حاجيات الركاب الذين يبحثون عن الفخامة، وهو يحتوي على غرفة نوم ومنطقة لتناول الطعام وبيانو كبير.

وتشمل المزايا الإضافية زلاجة داخلية، وطاولة هوكي، وجدار من الطوب، وخادم شخصي على مدار الساعة.

وتعليقًا على وصول السفينة إلى الأسطول الملكي في منطقة الكاريبي، قال مايكل بايلي، الرئيس التنفيذي للشركة: “تأخذ السيمفونية العطل العائلية إلى مستوى جديد تمامًا من خلال الطاقة والخيارات التي لم تتوفر من قبل في مكان واحد، مضيفا أن “هذه السفينة هي المزيج المثالي لأعظم نجاحاتنا، والعديد من المطاعم والأنشطة والترفيه النابضة بالحياة – كلها مصممة بشكل هادف لتلبية تفضيلات المصطافين.

ومع عودتها إلى الولايات المتحدة، تقدم سيمفوني للمسافرين من جميع الأعمار أكبر وأجمل مغامرة بحرية، وسيقام الحفل الرسمي لتسمية السفينة يوم الخميس 15 نوفمبر.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افضل عروض شهري يوليو وأغسطس 2019 من بوليوود باركس دبي

سفاري نت – متابعات إجتفاءاً بموسم الصيف يقدم بوليوود باركس دبي لضيوفه فرصة قضاء يوم كامل حافل …