فندق باب القصر يقيم فعالية شاطئية خاصة بالعائلات في 16 من نوفمبر الجاري

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق باب القصر، الوجهة الفندقية الرائدة في العاصمة أبوظبي، إقامة فعالية شاطئية خاصة بالعائلات بتاريخ 16 نوفمبر الجاري، حيث ستتمكن العائلات من الاستمتاع بالمناظر الخلابة لحدائق هذه المنشأة الفاخرة ذات الإطلالة الخلابة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة. وستتضمن الفعالية تشكيلة فخمة من الأطعمة الخاصة بالرحلات، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية والمسابقات الرائعة التي ستمتع الجميع.

وسيستمر هذا اليوم الشاطئي المميز من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 5:00 مساءً، وسيتمكن خلاله الضيوف من الاستمتاع بتشكيلة غنية ومتنوعة من الأطباق الشهية في الهواء الطلق، والتي تضم اللحوم المشوية، والبيرغر بأنواعه، والنقانق، والمثلجات، وحلوى غزل البنات، إلى جانب المشروبات المنعشة.

وأوضحت الإدارة أن الفعالية ستكون زاخرة بالأنشطة الترفيهية الممتعة، كرقص الزومبا الشاطئي، وتحديات اللياقة البدنية كاليوغا بين أحضان الطبيعة، والرياضات المائية كالتزلج المائي باستخدام المجذاف، والمسابقات المتنوعة المناسبة للعائلة بأكملها. كما يمكن للأطفال الاستمتاع بالألعاب والحرف اليدوية وقلعة القفز. وستكون هذه الفعاليات مصحوبة بالعروض الموسيقية الحية وألعاب الخفة وعدد من العروض المميزة التي ستدهش الضيوف.

وسيحصل الضيوف المحظوظون على الفرصة لربح العديد من الجوائز القيمة المقدمة من الفندق، كالقسائم الخاصة بالسبا والمطاعم وبركة السباحة والشاطئ الخاص.

للحصول على المزيد من المعلومات، أو تأكيد الحضور يرجى الاتصال أو إرسال رسالة نصية على الرقم 971508999861+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 6 فنادق في باكو 4 نجوم لعام 2019

سفاري نت – متابعات جمال السياحة في باكو عاصمة أذربيجان قد لا يُمكن وصفه بالكلمات، فهي مدينة …