Millennium Hotels - Offer

أمتع المزايا من علامة سيليبريتي كروزس الفاخرة لتكون الرائدة في عالم الرحلات البحرية

سفاري نت – متابعات

تعد علامة سيليبريتي كروزس ركّابها خلال عطلتهم المقبلة بتجربة راقية تجمع ما بين الرحلات الشيّقة في البحر والراحة الفاخرة المحاكية للعصر. تبذل سيليبريتي كروزس قصارى جهدها لتمنح الركاب رحلة مترفة يتعرّفون خلالها إلى وجهات رائعة بفخامة بفضل المزايا ووسائل الراحة المتوفرة على متن أسطولها.

إليك بعضاً من أهم المزايا التي تقدّمها سيليبريتي كروزس، والتي تجعل منها الملاذ المثالي للتنعّم بالرفاهية في عرض البحر:

1- يُمكن للركّاب أن يحجزوا رحلاتهم الجوية مع توفر باقات الرحلات الجوية من سيليبريتيSM ليتجنّبوا الرحلات المؤجلة أو التي يتم إلغاؤها، وتكون كلفة التذكرة على عاتق سيليبريتي كروزس. يعمل فريق سيليبريتي كروزس الذي يضم خبراء متمرّسين يعملون على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع للإجابة على أسئلة المستفسرين وحلّ المشاكل. كما يراقبون رحلتك عن كثب، ويتواصلون بسرعة مع شركة الطيران لحجز الرحلة التالية المتاحة التي تتوافق مع رحلتك البحرية، إذا لاحظوا وجود أيّ تأخير أو إلغاء قد يهدّد الخطط التي وضعتها لعطلتك. يمكنك أن تحصل على أفضل أسعار تذاكر للرحلات الجوية مع باقة الرحلات الجوية من سيليبريتيSM، المدعومة بنظام ضمان الرحلة الجوية بالسعر الأدنى، وهو ميزة حصرية لشركة سيليبريتي كروزس.

2- سيقضي الركاب أوقاتاً طيّبة على العشب الطبيعي مع نادي سيليبريتي لون كلوب GrassIsGreener#. يضمّ نادي سيليبريتي لون كلوب فداناً من العشب الحقيقي على السطح العلوي للسفن من فئة سولستيس التابعة لأسطول سيليبريتي. تتيح هذه الميزة للركّاب التمتّع بنزهة فعليّة، أو لعب كرة البوتشي، أو التلذّذ بمشروب شهي، أو حتى تأمّل منظر مياه المحيط الرقراقة التي تطلّ عليها هذه المساحة المريحة والمنسّقة.

3- توفّر صالة الطعام الرئيسية تجربة تناول طعام فاخرة. تتغير قائمة الطعام كلّ ليلة وتضمّ مأكولات شهية غالباً ما تكون مستوحاة من مطبخ الوجهة التي تبحر السفينة نحوها. سيجلس الضيوف إلى مائدة بيضاء في أحد الطابقين اللذين يتوسّطهما برج مشروبات المؤلف من طابقين. يشار إلى أنّ سيليبريتي كروزس تقدّم مجموعة متنوعة من المطاعم المتخصصة على متن أسطولها، وتحتوي كل سفينة حوالى 12 مطعماً يمكن الاختيار من بينها. وعادةً ما تكون تكلفة تناول الطعام في هذه المطاعم الفردية مرتفعة إلى حد ما، غير أنّها تُعدّ ضئيلة مقارنة مع ما تنفقه على الطعام في مطاعم من الفئة نفسها على اليابسة. كما تُعدّ هذه المطاعم مثالية للضيوف الذين يرغبون في الاستمتاع بمنظر مختلف عما يتأمّلونه من صالة تناول الطعام الرئيسية. جدير بالذكر أنّ هذه المطاعم تلبّي جميع الأذواق فهي تشتمل على العديد من المطابخ مثل الإيطالي (توسكان غريل)، والفرنسي (مورانو)، والآسيوي (سيلك هارفست وسوشي أون فايف). يتوفر أيضاً مطعم لون كلوب غريل حيث يمكنك أن تشوي شريحة اللحم بحسب ذوقك، ومنضدة لثمار البحر النيئة في مطعم ذا بورش، ومطعم كويزين الذي يقدّم أطباقاً مبتكرة لا بدّ من تذوّقها.

4- ولمحبّي مشاهدة الأفلام حصّة أيضاً مع سيليبريتي كروزس، فقد خصّصت تجربة غير مسبوقة لمشاهدة السينما تحت عنوان “ليدينغ إدج موبايل سينما تور.” ستجتاز صالة السينما المتنقّلة المميزة أكثر من 10000 ميل، وستتوقف في 48 محطّة للمشاركة في مهرجانات وفعاليات تُقام في أنحاء أمريكا الشمالية. تتّسع السينما لـ91 شخصاً وستُتاح الفرصة أمام الضيوف للمرور على السجادة الحمراء، فيتمكّنون من مشاهدة العرض الذي يمتدّ على 15 دقيقة أثناء تناول المشروبات والفشار المنكّه بطعم الكمأة. سيختبر الركاب إذاً تجربة مشاهدة أفلام سينمائية على متن سفينة سيليبريتي أدج التي ستمخر عباب البحر في ديسمبر 2018.

لمزيد من المعلومات أو للحجوزات، الرجاء زيارة www.royalcaribbean.ae أو إرسال بريد إلكتروني على book@rccl.ae أو الاتصال على الرقم 4299 331 4 971+.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم الأنشطة ورحلات السفاري عند زيارة الصحراء البيضاء في مصر

سفاري نت – متابعات مهما تقدمت حياتنا العصرية الحديثة و أتاحت لنا فرصًا ترفيهية متنوعة، …