بالصور .. استمتع بأجمل المناظر الطبيعية في شلال دياشيلاو في الصين

سفاري نت – متابعات

في بلاد الصين العجيبة، تتسع المساحات كما تتعدد الخيارات المقصودة للسياحة ولكن هذه المرة ما رأيك أن تقصد الطبيعة بأجمل حلاتها؟ في مكان يضمّ ثالث أكبر شلال في الصين وهو شلال دياشيلاو ، الذي يقع في مقاطعة هيلوبغجيانغ وفي الطرف الشمالي من بحيرة جينغبو حيث تشبه في تدفقها وارتفاعها شلالات النياغرا وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

تحيط بالشلالات منطقة طبيعية خلّابة، تبهج النظر وتمنح السياح فرصة التجول في المكان مع التقاط الصور الجميلة لها ، حيث أن صوت الشلالات وهي تصطدم بالصخور يعطي منظراً منعشاً وهائلاً لا يمكن أن ينسى .

تتنوع مظاهرها الجمالية وذلك حسب الفصول الأربعة، ففي الصيف يبدو منعشاً بارداً ، وفي الشتاء يبدو كستارة جليدية ملساء أو كلوح زجاجي عالي الشفافية والجمال.

كما يمر بجانبها جسر قوس قزح، وهو الجسر الملاصق بالشلالات والأقرب إليها والذي يسير السيّاح فوقه ويعبروا بذلك جولة خيالية تجمع كل عناصر الطبيعة المنعشة .

حيث يوصل إلى منطقة طبيعية خضراء ومسطحات من المروج والأشجار ذات الظلال الخضراء التي تنسيك معها ضوء الشمس ولهيبها فتكمل بذلك الجولة السياحية التي تصل بالزوّار إلى أجمل البحيرات حيث يمكن رؤية بحيرة بيغيلون المثالية للاسترخاء والاستجمام برفاهية وجمال مذهلين.

شبهت هذه البحيرة بالمرآة لشدة نقائها كما تجمع حولها أنواعاً من الطيور والحيوانات الأليفة كما يمكن عبورها بقوارب خشبية تشعر معها بروعة خيالية لا تنسى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على إيجابيات وسلبيات رحلة بحرية خلال شهر العسل

سفاري نت – متابعات هل فكرت يومًا في القيام برحلة بحرية في شهر العسل، باعتبارها وسيلة …