Millennium Hotels - Offer

“ريكسوس شرم الشيخ” يطلق العديد من الأنشطة الترفيهية للعائلة والأصدقاء

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع “ريكسوس شرم الشيخ” ، توفير طيف واسع من الأنشطة الرائعة التي يمكن الاستمتاع بها برفقة العائلة والأصدقاء.

ويعد هذا المنتجع الوجهة الفاخرة الأكثر تميزًا على ساحل خليج نبق بالبحر الأحمر ، والتي تجمع المتعة والفخامة في آن واحد  , إذ يضم سبع برك سباحة للكبار، وأربع برك سباحة للأطفال، وحديقة ترفيهية مائية مصغرة، ومركز لياقة بدنية مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات، وملاعب رياضية واسعة، مانحًا زوراه من السياح والمقيمين الساعيين للاسترخاء والاستجمام تجربة ترفيهية متكاملة.

وقال السيد سيركان هاسونبي، المدير العام لريكسوس شرم الشيخ : “إن هذا المنتجع هو أحد الوجهات المتكاملة والمنتجعات العالمية التي تتمتع بأنظمة ضيافة متميزة وخدمات مثالية تناسب العائلات والأصدقاء لتجربة إقامة ممتعة لا تنسى”.

وذكر انه يوفر طيفًا واسعًا من باقات الأنشطة الداخلية والخارجية المصممة خصيصًا بحيث تتلاءم مع كافة اهتمامات الضيوف، والتي تتضمن ملاعب حديثة لكرة الطائرة، وكرة القدم، وكرة السلة، وتمارين الأيروبكس العادية والمائية، وتنس الطاولة، ورمي الأسهم، والبلياردو، والألعاب اللوحية، والرياضات المائية، ومركز الغوص.

وقال انه بالإضافة إلى باقات الأنشطة التي تم تصميمها خصيصًا للأطفال لدى نادي ريكسي، الذي يضم العديد من مساحات اللعب اللينة، وساحات اللعب الداخلية، وغرف الحرف والفنون، والسينما ونادي جنغل الرياضي، والألعاب الإلكترونية، والعديد من الأنشطة الأخرى التي تم تعديلها بحيث تتوافق مع قدرات الأطفال وأعمارهم واهتماماتهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أهم نصائح إعداد شنط سفر الرحلات الشتوية

سفاري نت – متابعات كيف تعدِّين شنط سفر الرحلات الشتوية، خصوصًا عند التوجُّه إلى الوجهات السياحية الباردة؟ …