Millennium Hotels - Offer

سكة كافيه تفتتح مطعمها الثالث في “ذا يارد” الريفية العصرية دبي

سفاري نت – متابعات

أعلن مقهى “سكّة كافيه” الشهير، الذي يمزج بين عبق العصور والروائح الشهية والنكهات المتنوعة، عن افتتاح موقعه الثالث في “ذا يارد”، الوجهة الريفية العصرية المتميزة من “مِراس” في حي الخوانيج بدبي، بهدف استقطاب المقيمين في المنطقة وخارجها إلى أجوائه الأصيلة الساحرة، والمستوحاة من حي البستكية في دبي القديمة، والتي تتناغم بانسيابية وروعة مع البيئة الريفية المحيطة.

ويقدم مقهى “سكّة كافيه” الجديد، بموقعه المتميز، تجربة غنية تجتذب الضيوف للتفاعل والتواصل الاجتماعي والاسترخاء في المحيط العصري الهادئ. ويمكن لمحبي تناول الطعام في الهواء الطلق الاستمتاع بجلسات ساحرة وإطلالات رائعة على الحديقة الخلابة، والممشى والجسر المظلل بالنباتات والزهور.

وسيحظى زوار المقهى على اختلاف ثقافاتهم وأعراقهم، بلمسة طهي عصرية تضفي على الأطباق الإماراتية والفارسية والهندية التقليدية نكهات شهية، مثل مجبوس لحم الضأن، والمرقوقة والكباب الفارسي والدجاج بالزبدة، وتندوري روبيان النمر، والسمكة الحارة، وطبق “سكّة رويال” الشهير للتحلية. كما يمكن للضيوف الانتقاء من تشكيلة شهية من أطباق الحلويات الفاخرة مثل كعك الزعفران بالحليب، والجباب، فطائر الجبن الإماراتية المحلاة بشراب التمر أو العسل، ومهلبية الفرني، من الأرز المخبوز في الفخار مع الحليب والزعفران وماء الورد. كما يقدم “سكّة كافيه” أيضاً مشروبات القهوة والشاي التقليدية، والخلطات المتخصصة مثل مخفوق الكرك مع الكراميل أو عصير التمر، والكوكتيلات الصحية واللذيذة.

ويمكن للزائرين القادمين لاختبار الأطباق المتوسطية، الاستمتاع بقائمة “تجربة سكّة” بسعر 129 درهماً، والتي تتيح لهم فرصة تذوق 11 طبقاً خاصً تشمل المقبلات الباردة والساخنة، والأطباق الرئيسية الغنية، والحلويات الشهية، والمشروبات المنعشة، والتي تقدم لهم عينات تجربة للتذوق، وتتوفر يومياً خلال وجبتي الغداء والعشاء.

وللضيوف الزائرين في الصباح الباكر، يقدم مطعم “سكة كافيه” فرصة لبداية يوم رائع مع قائمة الفطور المستوحاة من التراث الإماراتي، بسعر 124 درهماً فقط لشخصين، وتشتمل على طبق من تشكيلة الأجبان العربية والتمور المحشوة بالشامي والدانجاو – الحمص المسلوق والمتبل بشكل خفيف، والفلافل مع صلصة الطحينة وطبق جانبي من الخضروات الطازجة. ويمكن للذاواقة اختيار بيض الطماط – طبق البيض الإماراتي المخفوق مع الطماطم والكمون والتوابل والأعشاب – أو الشكشوكة، طبق البيض المسلوق مع صلصة الطماطم، أو اختيار تناول البيض المطهو بطريقتهم المفضلة. وتضفي فطائر الجباب الإماراتية التقليدية المحلاة بشراب التمر أو العسل، نكهة حلوة على وجبة الفطور الغنية. كما يشتمل “فطور سكّة” أيضاً على تشكيلة من المشروبات الخالية من الكافيين، مثل الألبان والعصائر الصحية الطازجة، إلى جانب الشاي الإماراتي والقهوة التقليدية.

ويستوعب مطعم “سكّة كافيه” الجديد أكثر من 200 ضيف، وتتجاوز مساحته 800 متر مربعة، كما يضم مخبزاً داخلياً يقدم المناقيش العربية التقليدية على الصاج، والحلويات والقهوة. وتتميز قائمة مطعم “سكّة كافيه” الجديد بأسعارها المعقولة، ويبلغ متوسط سعر الوجبة حوالي 150 درهماً لشخصين.

أوقات المطعم

الأحد حتى الخميس:8:00 صباحاً حتى 12:00 ليلاً

الجمعة والسبت: 8:00 صباحاً حتى 1:00 ليلاً

المواقع:

سيتي ووك: 04 385 6524

لا مير: 04 385 6775

ذا يارد: 04 284 9521

فيسبوك وانستغرام:  @SikkaDubai

الموقع الإلكتروني: www.sikkadubai.ae

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم ذا داك هوك يفتتح أبوابه في نادي دبي هيلز للغولف

سفاري نت – متابعات شهدت دبي حديثاً، افتتاح المطعم الأوروبي المستوحى من الأجواء الأوروبية، ذا داك هوك، …