Millennium Hotels - Offer

عروض رائعة على مدار الأسبوع في ليك فيو بنادي خور دبي للجولف واليخوت

سفاري نت – متابعات

كشف ’ليك فيو‘، المطعم الأنيق الواقع في نادي خور دبي للجولف واليخوت على ضفاف الخور ذو المياه الصافية، عن باقة من العروض الجديدة التي تدفع ضيوفه لمعاودة زيارته كل يوم خلال هذا الأسبوع. حيث تقدّم الوجهة الراقية مجموعةً متنوعة من النشاطات المستوحاة من فعالياتٍ محلية وعالمية طوال سبعة أيام، ويشتمل كلّ يومٍ على تشكيلة وافرة من العروض التي تضمن للجميع قضاء أروع الأوقات.

 

يستهلّ ’ليك فيو‘ أول أيام الأسبوع بعرض “أحد الشواء” حيث يتفنّن بأساليب الشواء والتزيين مع محطات استعراض حية، كما يتم تقديم لحم البقر المشوي والدجاج ولحم الضأن جنباً إلى جنب مع جميع أنواع المقبلات والتتبيلات الشهية التي تزين أطباق الشواء. ولن يدلّل زوار المطعم حواسّهم في ذلك اليوم فحسب، بل ستسنح لهم الفرصة بالاسترخاء والاستمتاع بممارسة مجموعةٍ من الألعاب المسلية، مثل كرة قدم الطاولة ورمي السهام وغيرها من الألعاب.

 

وتأتي “الليلة المتوسطية” بعده في يوم الاثنين، لتدعو الذواقة إلى الانغماس في تجربةٍ زاخرة بالنكهات الأصيلة والمستوحاة من المطبخ المحلي. كما تضفي إيقاعات الفرقة الموسيقية الحية المزيد من الروعة على الأجواء الأنيقة والتفاعلية، ما يجعل منها الملاذ الأمثل لقضاء أوقاتٍ ممتعة وسط الأسبوع بصحبة العائلة والأصدقاء.

 

أمّا “الليلة العربية” التي ستكون مساء الثلاثاء فستلبّي تطلعات جميع الضيوف مع تشكيلةٍ من الأطايب والألحان الموسيقية المحلية، مع أشهر الأطباق التقليدية التي تكتسب مذاقها الاستثنائي من روعة التوابل المرتبطة بمطبخ المنطقة على أنغام الموسيقى العربية الرائعة.

 

ويخصّص ’ليك فيو‘ يوم الأربعاء لعرض “استراحة ما بعد العمل” الذي يسمح للضيوف بنفض غبار التعب والتلذذ بالنكهات الغنية لأطباق المقبلات الشهية والاستمتاع بمشروب أو اثنين من مشروبات المطعم المنعشة.

 

وللخميس خصوصيةٌ فريدة، فهو يجمع في ذات اليوم ما بين “ليلة السيدات” وعرض “البحار السبعة”، الذي يقدّم تشكيلةً وافرة من الأطباق المستوحاة من جميع مطابخ العالم. كما سيمتّع الضيوف أنظارهم بمشهد المنحوتات الجليدية على وقع ألحان الفرقة الموسيقية الحية بينما يدللون حواسهم ضمن محطات الطهو التي تقدم مجموعةً واسعة من الأطايب، أبرزها السلطعون الحارّ والبطاطس المقلية، وغيرها من الخيارات الكثيرة التي يوفرها سوق المأكولات البحرية الزاخر بأروع أصناف ثمار البحر الطازجة والمشوية على أمثل وجه. في حين يمكن للسيدات الاستمتاع بالليلة المخصصة لهنّ مع كميةٍ مفتوحة من الشراب الفوار إلى جانب إحدى باقات الطعام المتوفرة.

 

ويدعو مطعم ’ليك فيو‘ زواره للاستمتاع بيوم “البرانش الأبيض” كل يوم جمعة ابتداءاً من 26 أكتوبر، حيث يطغى اللون الأبيض على كامل المائدة المفتوحة والغنية بباقة من المقبلات اللذيذة، بما فيها أطباق السوشي والسلطات المتنوعة، بالإضافة إلى مجموعة من المعجنات اللذيذة والوجبات الشهية. كما سيدلّل الذواقة حواسهم بتشكيلةٍ من الأطباق الرئيسية الطازجة سواءً من البوفيه أو من محطات الطهو الحية. وتأتي الحلويات في ختام هذه التجربة المتميزة ما بعد الظهر لتلبي جميع الأذواق، مع خياراتٍ متنوعة يمكن تشاركها أو أصنافٍ عديدة على المائدة التي تدعو عشاق النكهات الحلوة للعودة إليها مجدداً. ولا تتوقف متعة يوم الجمعة عند هذا الحد؛ فإلى جانب الأطايب المتنوعة التي لا تفوت، يمكن للضيوف المشاركة بلعبة ’ميوزك بينجو‘ مع فرصة للفوز بجولة على قارب ’بي بي كيو دوناتس‘ لمدة ساعة لخمسة أشخاص. بينما يحظى الأطفال الصغار بفرصةٍ لزيارة محطة تزيين قوالب الكب كيك والتفنّن بابتكار قوالبهم الخاصة بمساعدة الشيف المتخصّص.

وعلاوة على ذلك، يقدم المطعم خصماً للضيوف الذين يرتدون اللون الأبيض بنسبة 20%، ليكون برانش جمعة لا يضاهى.

 

وأخيراً، يختتم المطعم الأبرز في نادي خور دبي للجولف واليخوت الأسبوع مع عرض “الليلة الآسيوية” أيام السبت، لتلهب الموسيقى الآسيوية المكان المزين بديكورات تقليدية مستوحاةٍ من القارة الصفراء. وبالطبع سيتمكن زوار المطعم في هذا اليوم من الاستمتاع بباقةٍ متنوعة من النكهات الخاصة بالمطبخ الآسيوي الشهير.

 

للحجز، يرجى الاتصال بالرقم 6000 295 (4 971) أو البريد الإلكتروني lakeview@dubaigolf.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 4 مطاعم تقدم عروض الطعام ما بعد العمل

سفاري نت – متابعات بعد ساعات طويلة في المكتب يحتاج الجميع إلى استراحة من الزحام اليومي، لهذا …