Millennium Hotels - Offer

فندق voco يفتتح أبوابه في جولد كوست أستراليا

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، عن افتتاح أول فندق voco لها عالمياً في جولد كوست أستراليا وفقا لموقع عين دبي.

 افتتحت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال فندق voco، الذي تعود ملكيته إلى شركة الاستثمار العقاري الأسترالية مجموعة SB&G ويقع على شواطئ جولد كوست.

أصبح فندق voco Gold Coast مستعداً لاستقبال النزلاء ممن يرغبون بالاستمتاع بأشعة الشمس والرمال والبحر في أستراليا.
استُلهم اسم voco من معنى دعوة الآخرين أو الالتقاء بالآخرين باللغة اللاتينية.
سيجمع الفندق بين الأجواء البسيطة والسحر الذين يتمتع بهما الفندق الذي يوفر الخدمات ذات النوعية والموثوقية التي تشتهر بها العلامة العالمية الشهيرة.
تركز المساحات العامة في فندق voco Gold Coast على هذا العنصر الاجتماعي من خلال الكافيه ذات الاسم المناسب Social House Café، التي تتضمن بار ولاونج لتناسب الجميع.
يضم الفندق 389 غرفة ويقع وسط جنة عشاق ركوب الأمواج في أستراليا، كما أنه على بضع خطوات من شواطئ كوينزلاند الشهيرة.
كما يوفر الفندق كافة المزايا التي يتوقعها النزلاء من علامة voco™ الراقية، وتضم: بركتيّ سباحة ونادي رياضي و L’Aqua Day Spa ومساحة تبلغ 800 متر مربع مخصصة للالتقاء بالآخرين والتمتع بإطلالات المحيط وما خلف الساحل.
كما تتوفر خيارات عديدة من المطاعم، حيث يضم الفندق ثلاثة مطاعم هي Waves و Clifford’s Grill و Lounge and Social House التي صُممت جميعها لتُوفر تجربة اجتماعية حيوية لنُزلاء فندق voco.
كما يتميز فندق voco Gold Coast بالعديد من المزايا التي تميزه عن غيره من الفنادق ومنها خلايا النحل الخاصة الموجودة في الفندق والتي تنتج العسل الذي له عدة استخدامات في الفندق. كما يَعِدُ هذا التركيز على الاستدامة بتوفير موزعات الصابون القابلة لإعادة التعبئة، بالإضافة إلى مستحضرات العناية الفاخرة من Aveda وتحقيق أهداف مبادرة مجلس مدينة جولد كوست لضمان إعادة تدوير جميع نفايات المطابخ.
هذا ويوفر الفندق بفضل موقعه في منطقة جولد كوست المشوقة وأجوائه الحيوية والمرحة، برنامجاً من النشاطات الاجتماعية التي تقام في مساحاتهم العامة المقابلة للشارع والتي تضم تجربة الشاي اليومية الفاخرة وليالي المرح الأسبوعية وغيرها.
وستقدم مجموعة فنادق إنتركونتيننتال بمناسبة إطلاق علامة voco عالمياً، باقات 10.000 نقطة إضافية في فنادق voco الجديدة حول العالم للحجوزات بين نوفمبر 2018 وفبراير 2019.
كما سيتمتع الأعضاء بحسم 50% لكل ليلة في فنادق voco.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم مطبخ أريانا الفارسي في منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” الفاخر

سفاري نت – متابعات أعلن منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” والشيف الإيرانية الامريكية الشهيرة …