Millennium Hotels - Offer

ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة يفتتحان فندق ماريوت مطار الرياض

سفاري نت – متابعات

أعلنت كل من ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة عن افتتاح فندق ماريوت مطار الرياض والذي يتميز بموقع استراتيجي لقربه من مطار الملك خالد الدولي بعد استكمال أعمال التحديثات ضمنه مؤخراً. ويقدم هذا الفندق، الذي يحتوي على 247 غرفة تشمل 24 جناحاً، تجربةً فندقية عصرية يستكلمها توفر قاعة للفعاليات على مساحة تبلغ نحو 1500 متر مربع تقريباً لتضمن للضيوف تجربة لا تضاهى.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد أليكس كيرياكيديس الرئيس والمدير الإداري لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في ماريوت الدولية:” نحن سعداء للغاية بتعزيز أواصر التعاون مع شركة دور للضيافة بافتتاح فندق ماريوت مطار الرياض، حيث نجهد في سلسة فنادق ماريوت دوماً لتطوير تجربة السفر عن طريق العناية بكافة جوانب إقامة النزلاء. وتجسد علامة فنادق ماريوت الخيار المثالي لفندق يقع بجانب واحدٍ من أكثر مطارات المنطقة ازدحاماً في مدينة تعد من أكبر المراكز التجارية للمنطقة. ونتطلع لافتتاح هذا الفندق كترسيخٍ لمكانتنا في المملكة العربية السعودية والتي تعد ثاني أكبر أسواقنا في الشرق الأوسط”.

وفي معرض تعليقه على افتتاح فندق ماريوت مطار الرياض، أكد الدكتور بدر البدر الرئيس التنفيذي لشركة دور للضيافة، على التزام فريق العمليات الفندقية في الشركة بتقديم أرقى خدمات الضيافة تعزيزاً لمكانة الفندق ‏كبيئة متكاملة صممت خصيصاً لتناسب رجال الأعمال المسافرين. ولفت الدكتور البدر إلى أن شراكتهم مع ماريوت الدولية ستسهم في تعزيز تجربة الفنادق المحلية التي تقدم خدمات فندقية وفق المعايير الدولية، معرباً عن سعادته البالغة لتمديد شراكة “شركة دورللضيافة” مع شركة مطارات الرياض والهيئة العامة للطيران المدني لتشغيل فندق ماريوت مطار الرياض لعشرين سنة قادمة.

يتألف فندق ماريوت مطار الرياض من 247 غرفة فاخرة تشمل 24 جناحاً بالإضافة إلى مطعمين هما ’ماركت بليس‘ الذي يقدم طعاماً بنكهاتٍ من حول العالم وسط أجواءٍ من الاسترخاء ومطعم ’بانوراميك‘ الذي يقدم وجباته في الهواء الطلق بجانب المسبح.

ويعدّ فندق ماريوت مطار الرياض وجهةً مثالية لإقامة الاحتفالات الضخمة أو الاجتماعات الكبيرة أو المناسبات الخاصة في قاعة الحمراء الرحبة التي تزيد مساحتها عن 1500 متر مربع وتتسع لأكثر من 750 ضيفاً. كما يوفر الفندق أربع قاعات اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات والمرافق، بالإضافة إلى الردهة الفسيحة والفخمة والتي تعد مكاناً رائعاً لإقامة اجتماعات العمل أو اللقاءات الاجتماعية، ويضاف إليهم نادي ’ إم‘ الذي يتميز بمساحات مخصصة للعمل والراحة والتواصل.

وتحرص سلسلة فنادق ماريوت عن طريق ابتكاراتها المتجددة على تعزيز دورها الريادي في قيادة قطاع الضيافة من خلال مواكبة أحدث متطلبات المسافرين من شتى أنحاء العالم. حيث تتيح للضيوف اختبار سهولة تسجيل الوصول عن طريقة الهاتف المحمول والتمتع بتجربة لا تضاهى عن طريق خدمات الضيوف عبر الهاتف المحمول والتي تقدمها سلسلة فنادق ماريوت الشهيرة عالمياً بكل سلاسة لعملائها.

ويتميز فندق ماريوت مطار الرياض بقربه من الأسواق الرئيسية في العاصمة الرياض ومن مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.ويعد الفندق التعاون الرابع بين شركة ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة بعد مشروع شقق ماريوت الفندقية في الرياض وكورت يارد باي ماريوت في حي السفارات بالرياض وفندق ماريوت الرياض الذي كان أول مشاريع الشركة في المملكة. وتخطط الشركتان لافتتاح فندقين جديدين في الرياض بحلول عام 2020 وهما فندق ماريوت الرياض وشقق ماريوت الفندقية في حي السفارات.

تتولى شركة ماريوت الدولية حاليا تشغيل 25 فندقاً وما يزيد عن 8000 غرفة في المملكة العربية السعودية التي تعتبر ثاني أكبر أسواقها في الشرق الأوسط، وتسعى الشركة حاليا لمضاعفة حصتها السوقية داخل المملكة خلال السنوات الخمس المقبلة.

للمزيد من المعلومات حول الفندق تفضلوا بزيارة موقعنا او متابعنا على موقع فيسبوك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق في السعودية بإطلالات مميزة

سفاري نت – متابعات الإطلالة المتميزة هي إحدى أهم الخصائص الهامة التي تجذب السياح، وهي …