Millennium Hotels - Offer

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن افتتاح فندق ستايبريدج سويتس الخبر، في المملكة العربية السعودية، بالشراكة مع شركة أبناء عبدالله بن إبراهيم الخريّف، ليكون الفندق ذو 189 غرفة أول فنادق ستايبريدج سويتس في منطقة الخبر والثاني في المملكة العربية السعودية.

يقع فندق ستايبريدج سويتس الخبر الجديد في موقع استراتيجي في حي الأعمال على بعد 45 دقيقة بالسيارة من مطار الملك فهد الدولي، ويوفر أجنحة فندقية حديثة للضيوف الذين يبحثون عن منزل بعيداً عن منازلهم، وقد تم تصميم وتأثيث جميع الأجنحة بشكل أنيق مع وسائل راحة مدروسة للإقامات الطويلة، وتحتوي على منطقة معيشة ومطبخ كامل ومساحة عمل لمزيج مثالي من العمل والاسترخاء. كما تتوفر مجموعة من الاستوديوهات، فضلاً عن شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم لرجال الأعمال الأفراد أو العائلات التي تنتقل إلى منطقة الخبر سريعة التطور، وعلاوة على ذلك، وضع الفندق ضمن حساباته مسافري الأعمال حيث يوفر الفندق لنزلائه أحدث المرافق مثل مركز كامل التجهيز للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة حتى يتمكن النزلاء من الحفاظ على نظام التمرين الخاص بهم وبركة للسباحة للانتعاش بعد يوم طويل.

ومن جانبه، قال باسكال جوڤين، العضو المنتدب لمجموعة فنادق انتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن متحمسون لافتتاح فندق ستايبريدج سويتس الخبر بالشراكة مع شركة أبناء عبدالله بن إبراهيم الخريّف، ونتطلع إلى الترحيب بالنزلاء في هذا المبنى المتميز، وانطلاقاً من كوننا أكبر مجموعة فنادق عالمية في المملكة العربية السعودية، فنحن نتمتع بمعرفة عميقة بالمملكة وتتماشى أحدث الإضافات في محفظة أعمالنا مع الطلب المتزايد على الإقامة الطويلة، بسبب الزيادة المتوقعة في سفر رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية”.

ومن جانب آخر، قال بندر الخريّف، الرئيس التنفيذي لشركة أبناء عبدالله إبراهيم الخريّف: “نحن فخورون بالشراكة مع شركة عالمية قوية مثل مجموعة فنادق انتركونتننتال، والتي تحظى بسمعة كبيرة في مجال تشغيل الفنادق ذات المستوى العالمي، وستسهم العروض الفريدة والموقع الممتاز للفندق في جعله الوجهة المفضلة لزوار المنطقة، سواء بغرض العمل أو قضاء إجازة ممتعة مع العائلة، حيث يمكن للزوار التطلع إلى تجربة منزلية راقية بعيد عن منازلهم”.

والجدير بالذكر أنه تم افتتاح أربعة فنادق للعلامة التجارية ستايبريدج سويتس في جميع أنحاء الشرق الأوسط، بالإضافة إلى ستة أخرى من المقرر افتتاحها خلال ثلاث إلى خمس سنوات. **

** الأرقام كما في 30 سبتمبر 2018.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق شيراتون غراند لندن بارك لين يقدم لزواره عرض مميز لشهر ديسمبر

سفاري نت – متابعات الفندق الواقع في منطقة مايفير والمصمم على طراز هندسة آرت ديكو …