Millennium Hotels - Offer

هواوي تستعرض سلسلة هواتف “هواوي مايت 20” الجديدة في منصات متنقّلة بين مدن المملكة

سفاري نت – متابعات

سعياً منها لتوفير المزيد من تجارب الاستخدام قبل الشراء، تتواجد “هواوي السعودية” من خلال منصات تجربة في عدد من أشهر المجمعات التجارية  المنتشرة في المدن السعودية الرئيسية لاستعراض قدرة سلسلة هواتفها الجديدة “هواوي مايت 20″، حيث  تعتزم هواوي تقريب الهاتف أكثر من عملائها وإتاحة فرصة استخدام الهاتف عن قرب وذلك عبر منصاتها  الترويجية المتنقلة طيلة شهر نوفمبر الجاري والتي تشمل عددا من المجمّعات التجارية مثل الرد سي مول في جدة، وغرناطة مول في الرياض والراشد مول في الدمام.

من جانبه قال نائب رئيس شركة “هواوي السعودية” السيد بابلو نينغ : ” يقوم المستهلكون بالبحث عن مواصفات الأجهزة التقنية من خلال وسائل الإعلام أو الإنترنت، إلا أن إستخدام الجهاز وتجربته والتعرف على مزاياه هو أمر نادر الحدوث، لذلك حرصنا على توفير تجربة استخدام مسبقة قبل اقتناء الهاتف، لتعريف المستهلكين أبرز المزايا وأحدث التقنيات المتضمنة في سلسلة هواتف “هواوي مايت 20″ بالإضافة إلى تعريفهم كيفية الاستفادة من هذه المزايا مهما إختلفت اهتماماتهم وطرق استخدامهم، سواء كانت للعمل أو التعليم أو الترفيه أو حتى الاستخدام اليومي”.

ويتم تقديم سلسلة هواتف “هواوي مايت 20 ” والتعريف بمزاياها للزوار في منصات هواوي المتنقلة وتسليط الضوء على استخدام التطبيقات القائمة على الذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى الكاميرا المتميزة وخصائصها الفريدة المعتمدة على معالج “كيرين 980” حيث يلعب النظام على شريحة في قلب الهواتف الذكية دوراً حاسماً في رفع مستوى الأداء والكفاءة إلى مستوياتٍ غير مسبوقة. وتم بناء المنظومة وفق المعيار 7nm، وتم تعزيزها بـ 6.9 مليار ترانزستور ضمن شريحة لا تتجاوز مساحتها ظفر الإصبع. وقياساً بالمعالج ’كيرين 970‘، زود أحدث منظومات المعالجة بوحدة معالجة مركزية أكثر قوة بنسبة 75 بالمئة، ووحدة معالجة رسوميات أقوى بنسبة 46 بالمئة، فضلاً عن وحدة المعالجة العصبية الأكثر قوة بنسبة 226 بالمئة.

وباستطاعة الزوّار التعرّف على كاميرا سلسلة “هواوي مايت 20 ” الجديدة حيث يأتي هاتف هواوي “مايت 20 برو” مع كاميرا رئيسية بدقة 40 ميغا بكسل، وكاميرا الزاوية فائقة العرض بدقة 20 ميغا بكسل، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميغا بكسل. ومن خلال هذه الكاميرات الثلاث، يغطي الهاتف نطاقاً واسعاً من البعد البؤري، ما يتيح للهاتف محاكاة أداء الكاميرات الاحترافية. وتضفي زاوية التصوير العريضة إحساساً بالرحابة، ولمسة ثلاثية الأبعاد في الصور. ويدعم نظام الكاميرا الجديدة خاصية التصوير الفوتوغرافي الدقيق، والتي تلتقط صوراً واضحة حتى للأجسام التي تبتعد عن العدسة مسافة 2.5 سم.

وتقدم “سلسلة مايت20” نمط ألوان البورتريه في تصوير الفيديو، بدعم من تقنيات الذكاء الاصطناعي. وبالاعتماد على الذكاء الاصطناعي، يمكن لسلسلة هواتف “هواوي مايت20” عزل الأشخاص عن بقية الأجسام، وإزالة الألوان المحيطة بهم وتركيز إضاءة دراماتيكية عليهم. وتعمل تقنية Spotlight Reel المعززة بالذكاء الاصطناعي على تحديد مقاطع الفيديو ذات السمات المشتركة، وتقوم تلقائياً بإنشاء مونتاج مدته 10 ثوان من تلك المقاطع. ويمكن للزوّار التعرّف على العديد من مزايا الكاميرا الجديدة التي تشمل تقنية Master AI وهي مهارات تصوير احترافية تُدار بالذكاء الاصطناعي، وتقنية HUAWEI AIS المدعومة بالذكاء الاصطناعي للتثبيت الصوري.

كما سيتمكن الزوار من تجربة ميزة الشحن اللاسلكي العكسي القادرة على تحويل هاتف “هواوي مايت 20 برو”  إلى وحدة شحن لاسلكي لشحن مجموعة من الأجهزة الإلكترونية الأخرى ،حيث تمتاز الهواتف الجديدة بتحسينات رائدة في عمر البطارية، حيث يضم هاتف “هواوي مايت 20 برو” بطارية كبيرة ذات قدرة عالية تبلغ 4200 ملي أمبير في الساعة، و4000 ملي أمبير في الساعة لهاتف “هواوي مايت 20″، ويدعم كلا الهاتفين تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط، أسرع شاحن لاسلكي في العالم اليوم والتي ترفع مستوى شحن البطارية إلى 70 بالمائة في غضون 30 دقيقة. وتحظى سلامة هذه التقنية بالموثوقية نظراً لاعتمادها شهادة TÜV Rheinland.

ويمكن لزوار منصات هواوي المتنقلة التي تمثل تجسيد لواقع المستخدم اليومي تجربة أجهزة هواوي الجديدة عن قرب والتعرف أكثر على مزاياها المتقدمة وتقنياتها الحديثة وغير المسبوقة، حيث ستستمر منصات هواوي باستقبال العملاء حتى نهاية شهر نوفمبر الجاري.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هاتف GALAXY A9 من سامسونج، هاتف ذكي يمكنك من عيش اللحظة وتخليد أجمل الذكريات

سفاري نت – متابعات تعتبر فكرة عيش اللحظة من أكثر الأفكار التي ألهمت الناس حول …