فنادق راديسون كوليكشن يفتتح منتجع نوفا الرياض

سفاري نت – متابعات

يسر راديسون كوليكشن، مجموعة مميزة من الفنادق الفاخرة في جميع أنحاء العالم، افتتاح أول فنادقها في السعودية وهو منتجع نوفا الرياض، أحد فنادق راديسون كوليكشنيقع هذا المنتجع الرائع المصمم على الطراز الإفريقي خارج الرياض ويحتوي على 57 فيلا فاخرة مع سهولة الوصول لمنتزه نوفا للحياة البرية،نادي الفروسية، بالإضافة إلى ملعب غولف على مستوى عالمي تحيط به الكثبان الرملية والجبال.

 

وبهذه المناسبة عبّر تيم كوردون، نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا عن سعادته بهذا الافتتاح: “يسرنا أن نفتتح أول فندقللعلامة التجارية”راديسون كوليكشن” في المملكة العربية السعودية، وهو الثالث في الشرق الأوسط. “راديسون كوليكشن” هي مجموعة من الفنادق الفاخرة التي تهدف إلى تقديم تجربةاستثنائية.” وأضاف: “يقدم منتجع نوفا الرياض، أحد فنادق راديسون كوليكشن، تجربة لا مثيل لها ويشكَل ملاذ حصري لمحبي الترفيه مع مرافق لا مثيل لها. ونؤمن بأن هذه الخطوة إيجابية في رفع مستوى الوعي بقطاع السياحة الترفيهية في المملكة العربية السعودية، حيث يتمتع الزوار المحليون والدوليون بتجربة رائعة.”

 

يبعد منتجع نوفا الرياض ساعة ونصف بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي، ويتميز بموقعه الساحر في وسط الكثبان الرملية الذهبية والجبال الشامخة. يحتوي المنتجع على 57 فيلا فاخرة منعزلة ومصممة على الطراز الأفريقي الأنيق، مع وسائل الراحة المتميزة بما في ذلك مسبح خاص وحديقة خاصة لكل فيلا.

 

يطل المنتجع على منتزه نوفا للحياة البرية، حيث يمكن للضيوف تجربة رحلات السفاري الإفريقية الفريدة التي تضم أكثر من 700 حيوان – بما في ذلك الحُمر الوحشية،والسمّور، والزرافات، والفهود والعديد من الحيوانات البرية الأخرى. تشمل الأنشطة الترفيهية المثيرة الأخرى منتجع الفروسية الرائع الذي يتميز بساحة عرض للقفز ومسار سباق متخصص وملعب للبولو.

أما محبو رياضة الغولف فيمكنهم اختبار قدراتهم مع جولة في واحد من أفضل ملاعب الغولف في المملكة العربية السعودية والذي يتكون من 18 حفرة.

 

يضم منتجع نوفا الرياض، أحد فنادق راديسون كوليكشن، ثلاثة مطاعم متنوعة. يقدم مطعم “توسالو” – الذي يتميز بتصميمات داخلية على الطراز الأفريقي – المأكولات العالمية في وجبة الإفطار والغداء والعشاء. أما مطعم “ذا بوتشرز دن” فيوفر تجربة طهي راقية وتجربة شواء حي في الهواء الطلق مع إطلالات خلابة على البحيرة.

كما يقدم مطعم “ألفيرسكو”الشهيرالأطباق الإيطالية الكلاسيكية (بما في ذلك البيتزا المطهية على الحجارة) للحصول على تجربة طعام أكثر استرخاء في أجواء غير رسمية. أما لمحبي الطعام المميز والحصري، تتوفر خدمة تقديم الولائم الحصريةوالمصممة خصيصًا للمناسبات الخاصة أو المناسبات التجارية. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بأجواء غريبة في صالة “هوكا” الأفريقية الطراز أو ببساطة تجربة نكهات شاي ساحرة في غرفة الشاي الأفريقية أو الاسترخاء بجانب المسبح مع العصير الطازج في مقهى “ألفيرسكو”.

 

تشمل المرافق الترفيهية بالمنتجع نادي صحي، والذي يقدم مجموعة من العلاجات المتخصصة للمساج وعلاجات الوجه. ويضم المنتجع أيضًا مسبحين في الهواء الطلق، بما في ذلك مسبح منفصل للأطفال.

 كما يتم العناية بأطفال العائلات بشكل جيد في منطقة نادي الأطفال الخاصة.

بالإضافة إلى كونه الملاذ الرائع لمحبي الترفيه؛ يوفر منتجع نوفا خيارات مميزة للاجتماعات والمناسبات الخاصة. يضم منتجع نوفا قاعة حفلات وأعراس مذهلةتتسع لحوالي 500 ضيف، مما يجعلها المكان المثالي لعقد حفلات الزفاف المتقنة. أما غرف الاجتماعات فقد تم تصميمهما بطراز مسرحي أفريقي وتتسعان لحوالي 60 ضيفًا، وتتميز كلتاهما بسقوف من القش الأفريقي وجدران حجرية لإضفاء بُعد خاص على الاجتماعات أو الأحداث.

من جهته، قال غاري إليس، المدير العام لمنتجع نوفا الرياض، أحد فنادق راديسون كوليكشن: ​​”نتطلع إلى الترحيب بأول ضيوفنا في هذا المنتجع المميز والاستثنائي. أنا واثق من أن مزيج الإقامة الفاخرة والمرافق الفريدة والخدمة التي يقدمها فريقنا هم أكبر حافز لزيارة المنتجع. نحن نعد ضيوفنا بخلق ذكريات لا تُنسى وتقديم تجارب استثنائية في هذا المكان الرائع. ”

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …