ويف بريكر يطلق قائمة طعام جديدة تزخر بأشهى الوجبات

سفاري نت – متابعات

كشف مطعم ’ويف بريكر‘، الوجهة الشاطئية الشهيرة باحتضانها ركناً أنيقاً للمشروبات وتقديمها لأشهى أنواع البرجر واللحوم المشوية ضمن أجواء الفريدة تفيض بالهدوء والراحة ضمن فندق ’هيلتون دبي جميرا‘، عن إغناء قائمة طعامه بتشكيلة جديدة من الوجبات الشهية. وتزخر القائمة الجديدة بإضافات مميزة إلى وجبات العشاء والغداء المعدّة في مطبخه المرخص بالكامل، وتشمل هذه الإضافات تشكيلة من المقبلات والسلطات والساندويشات والبرجر، إضافة إلى الحلويات، ليكون ضيوف المطعم على موعد مع تذوق أطايب المأكولات.

ومن أبرز الأطباق التي يعدّها المطعم السلطة اليونانية بجبنة الفيتا والبطيخ الأحمر (65 درهم إماراتي)، المزينة بالبصل وأوراق السبانخ الصغيرة وجبنة الفيتا وزيتون تاجياسكا الأسود وجوز البقان الملبس بالسكر، مع تتبيلة الرمان وخل البلسميك. أما محبو الساندويشات الطازجة، فيمكنهم الاختيار بين شطيرة تارتين السلمون المدخن (80 درهم إماراتي) المُعدّة من شريحة من الخبز الأسمر وفوقها السلمون، وتزيّن بكريمة الشبت والخيار المخلل والقبّار والبصل الأحمر؛ وساندويش ستيك فيلادلفيا المطهو على نار هادئة (90 درهم إماراتي)، والمُعدّ من ستيك صدر العجل وجبنة بروفولون ومربى البصل والأفوكادو والجرجير ومايونيز الطرخون والفجل الحار محشوة في خبزة السياباتا. وتمنح قائمة الطعام عشاق الباستا فرصة تدليل ذوقهم مع التشكيلة الواسعة من أطباق الباستا الشهية المحضرة على أصولها.

 

كما يمكن للضيوف التلذذ بمجموعة من الوجبات الرائعة الجديدة، والتي تتضمن أطباق المطعم المفضلة، مثل طبق البرجر المشوي الكبير (99 درهم إماراتي)، المكون من 200 غرام من لحم بقر الأنجوس الكندي وشريحة صدر البقر مشوية على نار هادئة، مع حلقات البصل المقرمشة والبندورة والخس والقثاء المخلل وجبن بروفولون، تعلوها الصلصة الخاصة الشهية ولحم العجل المقدد، توضع في قطعة من خبز البريوش الطازج؛ ولا ننسى طبق أضلاع العجل الطازج (170 درهم إماراتي)، الذي يقدم ساخناً مع جبن البارميزان والكمأة المقلية، إضافة إلى الكرّاث والبروكوليني المُكَرملين، مع البندورة الكرزية وكونفيت الثوم.

 

ويرحب مطعم ’ويف بريكر‘ الشاطئي بضيوفه للاستمتاع بأطايب المأكولات التي لا تُنسى وسط أجواءٍ لطيفة في الهواء الطلق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …