Millennium Hotels - Offer

احصل على الرفاهية وسط الشلالات المتدفقة في فيلا اسكوديرو في الفلبين

سفاري نت – متابعات

فيلا اسكوديرو ، تعد أحد أكثر المناطق الجذابة والخلّابة في العالم، تقع في مقاطعة كويزون الفليبينية ، وتتألف من منتجع ومجموعة مطاعم تعد الأكثر جمالاً في العالم، حيث تقوم بتقديم الطعام لزوارها وهم يجلسون وسط الشلالات المتدفقة والينابيع المائية المدهشة وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

تتألف هذه الفيلا الضخمة من مجموعة من أماكن الإقامة المريحة والهادئة، ففيها مجموعة من البيوت الكبيرة والشقق مختلفة الأحجام، وغيرها من الغرف المريحة والمتحف الذي يضم مجموعة من الأشياء الغريبة والذي يعد أحد عوامل الجذب الرئيسة فيه .

إلا أن المطاعم فيه تعد الظاهرة السياحية الأغرب والأكثر جذباً للسيّاح، فهي مجهزة بمجموعة من طاولات الطعام المصنوعة من الخيزران ومن خشب البامبو المقاوم للتآكل، والتي تتيح لروادها تجربة فريدة من نوعها، في تناول الأطباق الفليبينية المحلية الشهية، مع خلفية من الشلالات المتدفقة والمياه التي تتسلل تحت أقدامهم مما يعطي تجربة رائعة لا شبيه لها.

تؤمن المياه المنهمرة تدليكاً طبيعياً للواقفين تحته، كما أن الشلال ليس طبيعياً، بل هو نتيجة لتسرّب المياه من سد لاباسين، والذي يعود تاريخ بنائه إلى عام 1929، كما يتم أيضاً تشجيع الزبائن على القيام بخلع أحذيتهم والوقوف ضمن أقرب مكان للشلال، وذلك ليستمتعوا بالمنظر الرائع وبالاستحمام أثناء تناول وجبات الطعام الشهية .

يذكر أن مساحة منتجع اسكوديرو تبلغ حوالي 800 هكتار وتمتد على طول 10 كيلومترات، وإلى الجنوب من مدينة سان بابلو في مقاطعة لاجونا على الحدود مع مقاطعة كويزون في الفلبين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أهم نصائح إعداد شنط سفر الرحلات الشتوية

سفاري نت – متابعات كيف تعدِّين شنط سفر الرحلات الشتوية، خصوصًا عند التوجُّه إلى الوجهات السياحية الباردة؟ …