Millennium Hotels - Offer

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها في قلب العاصمة الفرنسية باريس وفقا لموقع عين دبي.

يتميز فندق براخ، فندق الخمس نجوم، بتصميم عُرف في سبعينات القرن الماضي كمركزٍ بريدي ضخم تم ترميمه ليصبح وأحد من الفنادق الواقعة في قلب العاصمة الباريسية مع اطلالة على برج ايفل.

وقد جاء تصميمه وفق الرؤية الإبداعية للمهندس المعماري العالمي فيليب ستارك، ليبدع بهندسة تفاصيل فاخرة على امتداد مساحة 7 آلاف متر مربع.
ليجمع بين الفنون المعمارية خلال حقبة الثلاثينات واتجاهات الحداثة وتصاميم الباوهاوس والحركة الدادائية والسريالية، لتأتي تفاصيلها نابضةً بالألوان الدافئة ومفعمةً بالعناصر الطبيعية والمواد الأساسية بما فيها الخشب والجلد والخرسانة والزجاج والرخام والمعدن. فيما تبعث العناصر الغامضة والغريبة وتوليفات الأعمال الفنية المنتشرة في كل مكان على الشعور بالراحة والسكينة. يتمحور جوهر فندق براخ الباريسي الأصيل حول قيم الثقافة اللبقة والفرادة والتميز والحس الجمالي والتجارب النابضة بالحيوية، ليعكس نمط الحياة المحلي وفق هويته ورؤيته الخاصة التي تهدف إلى تطبيق العبارة الشهيرة العقل السليم في الجسم السليم، حيث تجسد خدماته السخية وأجواؤه الدافئة والودودة روح التشارك والتناغم.
ومع احتضانه 59 غرفة وجناحاً فاخراً مع شرفات مميزة توفر إطلالات على أفق مدينة النور وبرج إيفل، يزهو فندق براخ كملاذ عالمي ووجهة إقامة ساحرة تحرص على تجسيد أصالتها وحيويتها وأجوائها المريحة والدافئة في كل جنباتها ومساحاتها الممتدة على الطوابق الثمانية ذات الواجهات الزجاجية. كما يعتبر الفندق الفاخر مكاناً ثقافياً وترفيهياً بامتياز يحظى الروّاد فيه بخوض أروع التجارب طوال اليوم، وذلك بفضل ما يحتضنه من أحواض السباحة والنادي الرياضي وركن المشروبات والمطعم ومتجر للبقالة وآخر للحلويات. ويأتي اسم فندق براخ كمرادفٍ للتجارب الدافئة والجريئة في الوقت نفسه، لذا فهو يقدم مزيجاً فريداً متناغماً من المتناقضات والصياغات المتباينة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

«زعبيل هاوس من جميرا – الروضة» يفتتح أبوابه في ديسمبر

سفاري نت – متابعات تعتزم مجموعة جميرا افتتاح فندق «زعبيل هاوس من جميرا – الروضة» …