Millennium Hotels - Offer

بالفيديو والصور .. شاهد كل ما تبحث عنه في مدينة الغردقة المصرية

سفاري نت – متابعات

تأسست مدينة الغردقة الواقعة على البحر الأحمر في مصر  أوائل القرن العشرين، وبقيت قرية صغيرة

لصيد السمك إلى فترة قريبة، وتحولت اليوم إلى أهم المدن السياحية على ساحل البحر الأحمر، ومركزاً دولياً للرياضات المائية. وتتميز بتوفر جميع أنواع الأنشطة سواء البحرية أو على الشاطئية أو حتى الجوية عبر رحلات المنطاد وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

تشتهر شواطئ الغردقة بوجود الحدائق المائية الفريدة من نوعها في العالم والتي تجذب الكثير من محبي عالم البحار، وتعيش في مياهها الدافئة أنواع نادرة من الأسماك والشعاب المرجانية المذهلة، وسيتمكن السياح من التجول في قوارب زجاجية لمشاهدة الأعماق الرائعة للبحر الأحمر.

تقع هذه المدينة الخلابة في الجهة الغربية من مصر، وتحتوي على أشهر المطاعم والفنادق العالمية التي تنتشر في الشارع الرئيسي للمدينة، كما يستطيع السياح التمتع بأشعة الشمس التي تتلألئ على الشواطئ الذهبية، بالإضافة إلى وجود العديد من الحدائق وملاعب الجولف والبولينج وصالات الديسكو والمسارح، والأسواق التي تحتوي على العديد من المحلات التي تعرض المنتجات التقليدية والعصرية.

كما تشتهر مدينة الغردقة بأنها مدينة تنبض بالحياة أثناء الليل من خلال إقامة الحفلات المتواصلة في العديد من المطاعم الليلية.

وتضم العديد من الجزر الخلابة التي تقدم جميع أنواع المتعة والإثارة، حيث يستطيع السياح القيام برحلة ممتعة إلى أشهر هذه الجزر والتي تدعى جزيرة الجفتون لممارسة رياضة الغطس والتمتع بأشهى وجبات السمك المشوي، والصعود على متن الغواصة ومشاهدة أعماق البحر الأحمر في تجربة مذهلة. وبالإضافة إلى ذلك، يستطيع السياح القيام برحلات السفاري لاستكشاف جبال البحر الأحمر والأماكن المجاورة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هاوس أوف Vans في دبي لمحبي التزلج

سفاري نت – متابعات تشهد دبي خلال شهر ديسمبر الحالي العديد من الفعاليات المتنوعة، ومن بين هذه …