تعرف على أفضل 5 وجهات سياحية جديدة في دبي ينتظرها الجميع

سفاري نت – متابعات

خلال سنة 2018 ، شهدنا افتتاح بعض أفضل أماكن الجذب السياحي في الإمارات مثل دبي فير، ووارنر بروس، وورلد أبوظبي، وأول فندق عائم في العالم وغيرها الكثير وفقا لموقع عين دبي.

ولكن هناك الكثير من عوامل الجذب التي لا تزال في مرحلة التطوير من متحف الشمع الشهير Madame Tussauds إلى الحدائق الترفيهية الجديدة ، اليكم 5 وجهات سياحية جديدة في دبي ينتظرها الجميع :

1 – متحف مدام توسو Madam Tussauds

تم الإعلان هذا المتحف لأول مرة خلال سنة 2008 ، ومن المتوقع افتتاحه خلال العام المقبل قبالة شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس وهو متحف للتماثيل المصنوعة من الشمع له فروع في لندن ولوس أنجلوس ولاس فيغاس ونيويورك وأمستردام وهونغ كونغ وشنغهاي وووهان.

2 – ستة أعلام دبي Six Flags Dubai

من المقرر أن تنضم إلى المنتزهات الموجودة في دبي باركس آند ريزورتس العام المقبل وهي حديقة ملاهي أمريكية شهيرة ، سيكس فلاغز , تم الإعلان عنها في عام 2016 ، وستحطم الكثير من الأرقام الرئيسية من خلال عوامل الجذب التي ستضمها .

3 – متحف المستقبل Museum of the Future

تم كشف النقاب عن هذا المتحف خلال سنة 2015 ، وهو قيد الإنشاء حالياً أمام أبراج الإمارات على شارع الشيخ زايد ويتميز بتصميم ضخم على شكل عين مجوفة في الوسط و من المقرر افتتاحه في عام 2019.

4 – سيتي لاند مول Cityland Mall

هذا المول يتم تطويره من قبل نفس مطوري دبي ميراكل غاردن و حديقة الفراشات دبي – و يوصف بأنه سيكون أول مركز تسوق “مستوحى من الطبيعة” في العالم ، مليئ بالعجائب النباتية.

5 – مكتبة محمد بن راشد Mohammed bin Rashid Library

أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في 01 فبراير 2016، وهي الأكبر عربيا باستثمار يبلغ مليار درهم وبمساحات تتجاوز مليون قدم مربعة وبإجمالي كتب يبلغ 4.5 مليون كتاب بين كتب مطبوعة وإلكترونية ومسموعة، وبعدد مستفيدين متوقع سنويا يبلغ 42 مليون

وتضم المكتبة 8 مكتبات متخصصة و1.5 مليون كتاب مطبوع، ومليوني كتاب إلكتروني، ومليون كتاب سمعي.

كما ستكون المكتبة ببنائها الضخم، الذي يقع على خور دبي بمنطقة الجداف، محطة لأكثر من 100 فعالية ثقافية ومعرفية سنوية، ومعرضاً دائما للفنون وحاضناً لأهم المؤسسات المتخصصة بدعم المحتوى العربي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …