مجموعة متنوعة من العروض خلال سبعة أيام في مطعم ليك فيو دبي

سفاري نت – متابعات

مع قدوم موسم العطلات، أعلن مطعم ليك فيو في نادي خور دبي للجولف واليخوت، عن إطلاق مجموعة من العروض الجديدة وفقا لموقع عين دبي.

يقدم مطعم ليك فيو في نادي خور دبي للجولف واليخوت، خلال موسم العطلات، مجموعة متنوعة من النشاطات المستوحاة من فعالياتٍ محلية وعالمية طوال سبعة أيام، ويشتمل كلّ يومٍ على باقة متنوعة من العروض.

أحد الشواء
يوفر ليك فيو، خلال أول أيام الأسبوع بعرض أحد الشواء محطات استعراض حية، حيث يتم تقديم لحم البقر المشوي والدجاج ولحم الضأن جنباً إلى جنب مع جميع أنواع المقبلات والتتبيلات التي تزين أطباق الشواء.
كما سيتيح المطعم لزواره، بممارسة مجموعةٍ من الألعاب المسلية، مثل كرة قدم الطاولة ورمي السهام وغيرها من الألعاب.
الليلة المتوسطية في يوم الاثنين
يقدم المطعم تجربة غنية بالنكهات الأصيلة والمستوحاة من المطبخ المحلي، كما تضفي إيقاعات الفرقة الموسيقية الحية المزيد من الروعة على الأجواء الأنيقة والتفاعلية.
الليلة العربية في مساء الثلاثاء
تشكيلة من الأطايب والألحان الموسيقية المحلية، مع أشهر الأطباق التقليدية التي تضم التوابل المرتبطة بمطبخ المنطقة على أنغام الموسيقى العربية.
استراحة ما بعد العمل في يوم الأربعاء
يخصّص مطعم ليك فيو، يوم الأربعاء لعرض استراحة ما بعد العمل الذي يوفر للضيوف تذوق النكهات الغنية لأطباق المقبلات والاستمتاع بمشروب أو اثنين من مشروبات المطعم المنعشة.
ليلة السيدات وعرض البحار السبعة في يوم الخميس
يجمع مطعم ليك فيو، في يوم الخميس ما بين ليلة السيدات وعرض البحار السبعة، الذي يقدّم تشكيلةً وافرة من الأطباق المستوحاة من جميع مطابخ العالم.
كما سيمتّع الضيوف أنظارهم بمشهد المنحوتات الجليدية على وقع ألحان الفرقة الموسيقية الحية، بينما توفر محطات الطهو مجموعة واسعة من المأكولات، أبرزها السلطعون الحارّ والبطاطس المقلية، وغيرها من الخيارات الكثيرة التي يوفرها سوق المأكولات البحرية الزاخر بأصناف ثمار البحر الطازجة والمشوية.
في حين يمكن للسيدات الاستمتاع بالليلة المخصصة لهنّ مع كميةٍ مفتوحة من الشراب الفوار إلى جانب إحدى باقات الطعام المتوفرة.
البرانش الأبيض كل يوم جمعة
البرانش الأبيض كل يوم جمعة ابتداءاً من 26 أكتوبر 2018، حيث يطغى اللون الأبيض على كامل المائدة المفتوحة والغنية بباقة من المقبلات ، بما فيها أطباق السوشي والسلطات المتنوعة، بالإضافة إلى مجموعة من المعجنات والوجبات.
بالإضافة إلى تشكيلة من الأطباق الرئيسية الطازجة سواءً من البوفيه أو من محطات الطهو الحية.
وتأتي الحلويات في ختام تجربة ما بعد الظهر هذه، مع خياراتٍ متنوعة يمكن تشاركها أو أصنافٍ عديدة على المائدة.
كما أنه يمكن للضيوف المشاركة بلعبة ميوزك بينجو مع فرصة للفوز بجولة على قارب بي بي كيو دوناتس لمدة ساعة لخمسة أشخاص. بينما يحظى الأطفال الصغار بفرصةٍ لزيارة محطة تزيين قوالب الكب كيك والتفنّن بابتكار قوالبهم الخاصة بمساعدة الشيف المتخصّص.
وعلاوة على ذلك، يقدم المطعم خصماً للضيوف الذين يرتدون اللون الأبيض بنسبة 20%.

الليلة الآسيوية
هذا ويختتم مطعم ليك فيو في نادي خور دبي للجولف واليخوت، الأسبوع مع عرض الليلة الآسيوية أيام السبت، لتلهب الموسيقى الآسيوية المكان المزين بديكورات تقليدية مستوحاةٍ من القارة الصفراء، بالإضافة إلى باقة متنوعة من النكهات الخاصة بالمطبخ الآسيوي.
للحجز، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 6000 295 4 971+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بأشهى الوجبات السعودية الجديرة بالتذوق في مطاعم الرياض

سفاري نت – متابعات تنجذب العين إلى الطعام قبل تذوقه… في المطبخ السعودي، تحديدًا يعبر …