Millennium Hotels - Offer

افتتاح جزيرة “بلوواترز” مقر عجلة عين دبي

سفاري نت – متابعات

بدأت جزيرة “بلوواترز” مقر “عين دبي” أكبر عجلة ترفيهية في العالم، في فتح أبوابها للزائرين لتستقبلهم وسط أجواء عصرية تجمع بين هدوء الضواحي وحيوية المدينة وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وتقع “بلوواترز” مقابل “جميرا بيتش ريزيدنسز” وعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة من “سيتي ووك”، ويمكن الوصول إلى مطار دبي الدولي أو مطار آل مكتوم في غضون 30 دقيقة و45 دقيقة بالسيارة إلى مطار أبوظبي.

وتتوزع في “بلوواترز” العديد من الساحات وطرق المشاة والممرات التي تزخر بالمناظر الطبيعية، كما تفصل ساحتا “سنترال أفنيو” و”صن ست أفنيو” بين مناطق الوجهة الثلاث، في حين تتيح ممرات “نورث ووك” و”ساوث ووك” مجالاً أمام المشاة للتوقف قريباً من الضفاف المائية، وتأمل مياه البحر الزرقاء وأفق المدينة من ورائها.

وتتميز “ذا وارف” المنطقة العصرية المخصصة للمتاجر وخيارات أسلوب الحياة في “بلوواترز”، باحتوائها على 132 متجراً ومطعم ذات التصميم المعماري المنخفض الارتفاع، والمنتشرة على طول الشارع.

وتتنوع الأماكن المخصصة للطعام والشراب في “ذا وارف” بين المطاعم الفاخرة الشهيرة على الواجهة المائية، والمطاعم العصرية، ومجموعة من المقاهي غير التقليدية، ومن المقرر افتتاح المزيد من المطاعم الأخرى والمتاجر خلال الأشهر المقبلة.

وتتمتع ساحة “سنترال أفنيو” بموقع على أطراف “ذا وارف”، في حين يقع ممر “نورث ووك” وساحة “وارف أفنيو” على الواجهة المائية، وتحيط بمركز “عين دبي بلازا” تحت العجلة الترفيهية.

ويصل جسر المشاة “ذا وارف لينك” الممتد بطول 265 متراً بين الجزيرة وبين وجهة “ذا بييتش” على ساحل دبي الرئيسي، كما تعمل محطة “بلوواترز وارف ستيشن” بمثابة رصيف للنقل المائي، وتشتمل “ذا وارف” أيضاً على أكثر من 2000 موقف للسيارات.

وتضم “بلوواترز ريزيدنسز” 10 أبراج أنيقة متوسطة الارتفاع تضم 698 شقة سكنية، و4 بنتهاوس، و17 تاونهاوس، وتقع على منصة تشرف على إطلالات خلابة على البحر أو على “عين دبي”.

وتحتضن الجزيرة ولأول مرة في المنطقة، فندق “سيزرز بالاس بلوواترز دبي”، “ذا ريزيدنسز في سيزرز بلوواترز دبي” و”سيزرز ريزوت بلوواترز دبي”، التي توفر تجارب ضيافة من فئة الخمس نجوم وتضم 495 غرفة فخمة و80 شقة فندقية، ومسرح “ذا روتندا” الذي يتسع لـ 500 مقعداً من جهة، ومركز المؤتمرات الدولي من الناحية المقابلة “سيزرز فوروم”، وتكتمل عروض الضيافة الفخمة مع نادي “كوف بيتش دبي” وشاطئ خاص مذهل.

– فندق سيزرز بالاسبلوواترز دبي

ويعد فندق “سيزرز بالاس بلوواترز دبي” الحصري الذي يضم 194 غرفة، ثاني فنادق “سيزرز بالاس” في العالم، ويتميز بحوض سباحة خارجي، ومنتجع صحي، ومركز لياقة، بالإضافة إلى ستة مطاعم بتصاميم لافتة.

– ذا ريزيدنسز في سيزرز بلوواترز دبي

يضم “ذا ريزيدنسز في سيزرز بلوواترز دبي” 80 شقة فندقية فاخرة تتيح أسلوب حياة عصري.

– سيزرز ريزورت بلوواترز دبي

يضم فندق “سيزرز ريزورت بلوواترز دبي” 301 غرفة، وحوضي سباحة خارجيين، وستة مطاعم فريدة، وثلاث غرف اجتماعات مزودة بخدمات الأعمال، وصالة لإقامة والفعاليات مساحتها 750 متراً مربعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم الأنشطة ورحلات السفاري عند زيارة الصحراء البيضاء في مصر

سفاري نت – متابعات مهما تقدمت حياتنا العصرية الحديثة و أتاحت لنا فرصًا ترفيهية متنوعة، …