Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على أكبر 5 مراكز تسوق في الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات

هل أنت من عشاق التسوق إذاً لا بُدّ لك من التعرف على 5 أكبر مراكز التسوق في الشرق الأوسط وفقا لموقع عين دبي.

 1 – مجمع الأفنيوز The Avenues Mall

مجمع الأفنيوز The Avenues Mallويقع هذا المول في الكويت، وهو ثاني أكبر مركز تجاري في الشرق الأوسط ، وبالتأكيد يستحق الزيارة ويتميز بتصميم مستوحى من الطبيعة بما في ذلك الكثبان الرملية والتكوينات الصخرية والسماء وغيرها .

يحتوي مجمع الأفنيوز على عدة مناطق مستوحاة من مزيج من الثقافات .

المكان: الكويت

2-دبي مول the Dubai Mall

يعتبر أكبر مركز تسوق في الشرق الأوسط ، وهو أيضا أكبر مركز تسوق في العالم ! ويحتوي 1200 متجر للتسوق بالإضافة الى عدد من الوجهات الترفيهية بما في ذلك منطقة التزحلق على الجليد ، والطيران على متن طائرة (A380 simulator) ، والقيلولة في كبسولات النوم ، ومشاهدة عرض نافورة دبي ، وركوب قطار الأفعوانية الافتراضي وغيرها الكثير !

المكان: دبي ، الإمارات العربية المتحدة

3 – ديرة مول (قريبا) Deira Mall 

قد يكون دبي مول أكبر مول في الشرق الأوسط حتى الآن ولكن مستقبلاً عند افتتاح ديرة مول ربما سينتزع منه اللقب , والمميز في هذا المول المستقبلي أنه سيكون بسقف قابل للإزالة حتى يتسنى للمتسوقين التسوق في الهواء الطلق خلال الأشهر الباردة.

المكان: دبي ، الإمارات العربية المتحدة

4 – مركز مدينة أصفهان Isfahan City Centre

هذا المركز كبير للغاية ، حتى أنه يحتوي على متحف بداخله! و هو أكبر مركز تجاري في إيران ، يمتد على مساحة 465000 متر مربع ، وهو مجهز بمتحف ، ومنتزه ترفيهي داخلي ، وفندق 5 نجوم و غيرها الكثير .

المكان : اصفهان ، إيران

5 – رد سي مول Red Sea Mall

رد سي مول Red Sea Mall

يعد مول البحر الأحمر الذي تبلغ مساحته أكثر من 240،000 متر مربع واحدًا من أكبر مراكز التسوق في المملكة العربية السعودية ويحتوي العديد من المحلات التجارية والمطاعم إلى المقاهي ومناطق الترفيه – بما في ذلك الكارتينج والبولينج وعلامة الليزر وسينما 7D!

المكان: جدة ، المملكة العربية السعودية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هاوس أوف Vans في دبي لمحبي التزلج

سفاري نت – متابعات تشهد دبي خلال شهر ديسمبر الحالي العديد من الفعاليات المتنوعة، ومن بين هذه …