Millennium Hotels - Offer

مطعم بيري آند بلاك ويلدرز دبي يطرح قائمة جديدة ومبتكرة لعشاق النكهات الأمريكية

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم ’بيري آند بلاك ويلدرز‘، الوجهة المتخصصة بتقديم اللحومات المدخنة، عن طرح باقة من العروض المميزة؛ حيث يعد الزوار بأمسيات حافلة بالمرح مع قائمة جديدة مستوحاة من الطراز الأمريكي ومفاهيم ترفيهية جديدة وتشكيلة مبتكرة من مخفوق الحليب.

ويُعتبر المطعم الوجهة المفضلة في سوق مدينة جميرا، ويقدم أطباقاً مخصصة للمشاركة مع العائلة والأصدقاء بإلهام من إرثه الجنوب أمريكي. حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين برجر اللحم البقري الفاخر الضخم بوزن 700 جرام، أو سندويشة الهوت دوغ التي يبلغ طولها متراً كاملاً متر، ويأتي كلاهما مع خيارات منوعة من الإضافات الشهية.

ومن المقرر أن تنضم عناصر القائمة الجديدة إلى تشكيلة المطعم الثابتة من المأكولات الأمريكية الغنية، بما في ذلك شرائح البطاطا بقشرها وسندويشة Po’boy المحشية بالقريدس على طراز ولاية لويزيانا، وصدر اللحم المدخن، وشريحة لحم Cowboy Steak مع الضلع بوزن 500 جرام، وسندويشة البرجر التقليدي الذي يشتهر بهه المطعم.

كما يقدم ’بيري آند بلاك ويلدرز‘ تشكيلة جديدة من مخفوق الحليب باتت رفيق صور الضيوف على موقع ’إنستجرام‘، وعلى رأسها The Super Freaky Freakshake، وهو عبارة عن مخفوق حليب كثيف بحجم 1.5 ليتر يزينه مارشميللو محمص وأكواز الآيس كريم وحلوى البراونيز وكعك الدونتس والويفر وكميات إضافية من الشوكولاتة .

أما بالنسبة لقائمة الكوكتيلات الجديدة المحضرة بعناية، فتشمل Smoked Alabama Snapper؛ وهو مزيج من جذور الشمندر والطماطم، و Movie Night المؤلف من خلطة إسبرسو مع الفشار المملح ويُقدم في علبة فشار تقليدية.

ويعد المطعم عشاق المأكولات والأجواء الاحتفالية على حدٍ سواء بتجربة أمريكية أصيلة ومبتكرة مع قائمته الجديدة، فضلاً عن عروض مرتقبة لوجبات البرانش.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـمطعم ’بيري آند بلاك ويلدرز‘ على الرقم: 04323232 04 أو restaurants@jumeriah.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 4 من مطاعم طنجة في المغرب

سفاري نت  – متابعات طنجة هي أحد أهم وجهات السياحة في المغرب حيث تتميز بموقع استراتيجي وسياحي …