Millennium Hotels - Offer

واجهة الاستخدام EMUI 9 توفر تجربة استخدام متميزة بالإعتماد على شاشة العرض الكاملة FullView Display وبصمة الأصبع

سفاري نت – متابعات

تأتي واجهة  التشغيل الجديدة من هواوي EMUI 9 مع ميزة تصفح الإيماءات الجديدة كليا، وهنا يتساءل البعض، كيف سيحسن ذلك من تجربة المستخدم لشاشة العرض الموجودة مسبقا؟

أعمال عالية الكفاءة بيد واحدة

في أوقات السفر والتنقل وركوب وسائل المواصلات يدرك الجميع قيمة الهاتف الذكي في المساعدة على قضاء وقت ممتع ومفيد . قد يكون أصبع الإبهام كافٍ لمجرد التصفح، لكنهم  سوف يحتاجون بالتأكيد خلال أوقات أخرى من استخدام تطبيقات مختلفة – وحينها سوف يدركون فجأة: أنهم يعانون  في الوصول إلى شريط التصفح بأصبعهم ، بينما يمسكون بيدهم الأخرى بكوب من القهوة  وهو أمر يصعب التحكم فيه. لكن بفضل ميزة تصفح الإيماءة الجديد كليا من هواوي، أصبح بإمكان المستخدم التنقل بكل يسر وسهولة من أطراف الشاشة إلى وسطها مع القدرة على التحكم الكامل بالجهاز بيد واحدة فقط.

تجربة سلسة لشاشة العرض الكاملة

قد يكون أمرا صحيحا أن المستخدم كان دائما قادرا على إخفاء شريط التصفح، لكن هذا الأمر لا يعتبر مثاليا اذا ما أخذنا بعين الاعتبار أن شريط التصفح هو الوسيلة التي تمكن المستخدم من التحكم بالجهاز. إخفاء شريط التصفح يزيد الأمور تعقيدا.

يستبدل نمط التصفح الجديد الأزرار بحركات إيماءة جديدة ومذهلة. فهذه الميزة الجديدة ليست مريحة فحسب، بل هي تجلب تغيرات كبيرة تتمثل بإخفاء شريط التصفح تماما – أو التخلص منه بشكل كلي كما يقولون – فكلما قل عدد المتنافسين على حجم ومساحة الشاشة كان الأمر أفضل.

ويذكر أن واجهة EMUI 9 هي أحدث واجهات المستخدم التي ابتكرتها هواوي. ومع أداء أكثر سرعة بـ 12.9 مرة قياساً بالواجهة السابقة والقدرة على تشغيل التطبيقات بمعدل أسرع، تتألق الواجهة EMUI 9 بقدرات لا مثيل لها، مما يجعل هواوي من أول شركات تصنيع الهواتف التي تطلق نظام تشغيل مخصص يعتمد على نظام ’أندرويد باي‘، بالإضافة إلى وحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo 2.0 في EMUI 9 -الجيل الثاني من تقنية هواوي المبتكرة لمعالجة الرسوميات، والمستندة إلى الأسس التي وضعتها وحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo. ويمكن لوحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo 2.0 تحسين وظائف التحكم باللمس في الألعاب، حيث تعمل بتناغم مع خاصية مساعد التطبيقات لتحقيق تجربة لعب سلسة وفائقة عبر الهاتف المتحرك. ومن شأن هذه الميزات إتاحة تجربة مستخدم أكثر فاعلية وكفاءة أثناء تشغيل الهاتف. يتواجد نظام التصفح بالإيماءة الجديد في واجهة المستخدم EMUI 9  في هواتف هواوي الجديدة مثل سلسلة هواتف “هواوي مايت 20”.

وأطلت هواوي سلسلة هواتفها الجديدة “هواوي مايت20″، والتي تمثل علامة فارقة في تاريخ سلسلة هواتف فئة المايت. وتعتبر هذه السلسلة الجديدة والمبتكرة تجسيداً فعلياً لقمة الابتكار. وبفضل تصميمها القائم على أقوى تقنيات المعالجة في القطاع وأكثرها تقدماً، ترتقي أحدث هواتف هواوي نحو مستويات جديدة لتصبح المعيار الذي تُقاس به جميع الهواتف الذكية في عام 2018. وتم تزويد سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20 بمعالج ’كيرين 980‘ الذي يعتبر أحدث ابتكارات هواوي في مجال النظام على شريحة، وأكثرها كثافة وأعلاها أداء حتى الآن. كما تم تضمين العديد من التقنيات الجديدة وغير المسبوقة في الهواتف الجديدة، حيث يمتلك “هواوي مايت20 برو” ميزة الشحن اللاسلكي العكسي القادرة على تحويل الهاتف إلى ما وحدة شحن لاسلكي لشحن مجموعة من الأجهزة الإلكترونية الأخرى. ويأتي هاتف “هواوي مايت 20 برو” بكاميرا ثلاثية العدسة، حيث تأتي العدسة الأولى بدقة 40 ميغابكسل، أما الثانية فتأتي بزاوية فائقة العرض بدقة 20 ميغابكسل، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميغابكسل. ومن خلال هذه العدسات الثلاث، يغطي الهاتف نطاقاً واسعاً من البعد البؤري، مما يتيح له محاكاة أداء الكاميرات الاحترافية. ويدعم نظام الكاميرا الجديد خاصية التصوير الفوتوغرافي الدقيق الذي يلتقط صوراً واضحة حتى للأجسام التي تبتعد عن العدسة مسافة 2,5 سم، بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 24 ميغابكسل وتقدم ميزة التصوير “بورتريه” في تسجيل عروض الفيديو بدعم من تقنيات الذكاء الصناعي المتقدمة. وعلاوةً على الأداء الفائق، تمتاز الهواتف الجديدة بتحسينات رائدة في عمر البطارية، حيث يضم هاتف “هواوي مايت 20 برو” بطارية كبيرة ذات قدرة عالية تبلغ 4200 ملي أمبير في الساعة، و4000 ملي أمبير في الساعة لهاتف “هواوي مايت 20″، ويدعم كلا الهاتفين تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هاتف GALAXY A9 من سامسونج، هاتف ذكي يمكنك من عيش اللحظة وتخليد أجمل الذكريات

سفاري نت – متابعات تعتبر فكرة عيش اللحظة من أكثر الأفكار التي ألهمت الناس حول …