Millennium Hotels - Offer

افتتاح استراحة “إيستريلاس” على سطح فندق ذا كانفاس دبي

سفاري نت – متابعات

أصبح موسم الأعياد قاب قوسين أو أدنى ودرجات الحرارة بدأت بالانخفاض. وبالتالي حان وقت الاستمتاع بالطقس المعتدل والاسترخاء في الهواء الطلق. افتتح فندق ذا كانفاس دبي- إم غاليري باي سوفيتل استراحة “إيستريلاس” على سطح الفندق لموسم الشتاء، فتفضّل بزيارة موقعه الرائع في منطقة ميناء راشد في بر دبي وامضِ أجمل الأوقات مع الأصدقاء وأفراد العائلة.

يتميّز هذا الترّاس الكائن في الطابق الثامن من الفندق المصنّف من فئة الخمس نجوم، بتصميم أنيق وفخم كاشفاً عن مناظر بانورامية لأفق دبي الساحر. وخلال النهار، يمكنك الاسترخاء في استراحة “إيستريلاس” على سطح الفندق بجانب حوض السباحة، أمّا ليلاً فيتحوّل المكان إلى استراحة أنيقة وراقية تقدّم المشروبات وأشهى الأطباق. هذا وتلبّي القائمة الواسعة جميع الأذواق وتشمل العديد من الوجبات الخفيفة الشهيرة في عالم الاستراحات مثل الناتشوز مع الجبنة، وأشاري بانير تيكا، وتيكا دجاج إيستريلاس وجمبري تندوري.

بالإضافة إلى ذلك، تُعدّ “إيستريلاس” المكان المثالي للاستمتاع بمشهد غروب الشمس فيما يتلذذ الضيوف بأشهى المشروبات وبتشكيلة واسعة من المقبّلات والبيتزا المحضّرة في فرن على الحطب وأصناف البرغر والسندويشات. أمّا إذا كنت تشعر بالجوع حقاً، فلا بدّ لك من تذوّق الأطباق الرئيسية قبل أن تدلّل نفسك ببعض الحلويات اللذيذة فيما تتأمّل مدينة دبي المتلألئة.

كما أنّك لن تملّ أبداً من زيارة الاستراحة، فكلّ أسبوع يزخر بأمسيات ذات مواضيع متنوعة. تجدر الإشارة إلى أنّ عمّال الفندق وطاقم العمل يحصلون على حسومات خاصّة خلال أوّل يومين من الأسبوع. ولم ننسَ السيدات أبداً، فقد خصّصنا لهنّ سهرةً كل أربعاء يحصلن فيها على مشروبَين مجانيين من السابعة مساءً وحتى منتصف الليل. علاوةً على ذلك، ستتوفّر المأكولات الهنديّة الشعبية الشهية بكميات غير محدودة طوال السهرة مقابل 49 درهماً إماراتياً. ولتبدأ عطلة نهاية الأسبوع بطريقة رائعة، ما عليك سوى الاحتفال بـ”ليلة العجائب” كلّ خميس على أنغام العرض الموسيقي الحي للدي جاي.

وبالإضافة إلى استراحة “إيستريلاس”، يحتضن الفندق مطعم سيجنتشر للشيف سانجيف كابور الهندي المشهور الذي يقدّم أطباقاً فاخرة تتخلّلها نكهات هندية أصيلة ليستمتع الضيف بتجربة طعام استثنائية. أمّا إذا كنت ترغب في تجربة مختلفة، فيمكنك زيارة مطعم “أزاليا” الذي تزخر قائمته بالأطباق العالمية اللذيذة كما يوفّر أمسيات مخصّصة للمأكولات البحرية وبرانش يوم الجمعة، أو توجّه إلى مطعم “ألفونسو إكس” وتلذّذ بخيارات شهيّة من الأطايب اليابانية الأصيلة. ولمتابعي الرياضة حصّة أيضاً مع لاونج “كوانتوم” المخصّص لمشاهدة آخر الأحداث الرياضية.

يتألف فندق ذا كانفاس دبي – إم غاليري باي سوفيتل من 164 غرفة ويشكّل وجهة ضيافة مثالية للمسافرين بغرض العمل والترفيه، فهو يقع على مقربة من مطار دبي الدولي، ومركز دبي التجاري العالمي، ودبي مول ومعالم سياحية أخرى معروفة مثل خور دبي، وسوق الذهب، ولا مير ومنطقة السيف.

تفتح استراحة “إيستريلاس” أبوابها كلّ يوم من الساعة 7 مساءً حتى 3 فجراً. للمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى الاتصال على الرقم 9166 822 052 أو إرسال بريد إلكتروني على العنوان hb394-fb4@accor.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم مطبخ أريانا الفارسي في منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” الفاخر

سفاري نت – متابعات أعلن منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” والشيف الإيرانية الامريكية الشهيرة …