Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أشهى النكهات الايطالية في مطعم 800 ديجريز دبي

سفاري نت – متابعات

انتشرت المطاعم الإيطالية انتشاراً كبيراً في إمارة دبي، حيث أصبحت منافسة للمطبخ التركي والهندي بديكوراتها وتنوع مذاقتها، كما أنها استطاعت مؤخراً من تغيير نظرة الناس لها من كونها مطاعم للبيتزا والباستا إلى مطاعم منوعة في قوائمها ومذافتها، وهذا أحد أهم أسباب نجاح مطعم 800 ديجريز الإيطالي في دبي وفقا لموقع عين دبي.

وقد قام فريق موقع عين دبي بتجربة مطعم 800 ديجريز بفرعه في سيتي سنتر معيصم، حيث أبدع المطعم بالديكور أولاً والخدمة ثانياً، وبتنوع قائمة الطعام ثالثاً.

وبمجرد وصلنا للمطعم رحب موظف الاستقبال بنا، ومن ثم أرشدنا إلى طاولتنا في ردهة المطعم الداخلية والمفتوحة على ممرات المول، في حين يوفر المطعم جلسة خارجية لكل محبي الاستمتاع بـ تناول المأكولات في الهواء الطلق، ولقد اخترنا الجلوس على إحدى الجلسات الداخلية والمطلة على ممرات المول.

لنبدأ بعد ذلك رحلتنا في قائمة الطعام المنوعة، والتي تناسب كافة الأذواق، فقد وفرت القائمة خيارات من الباستا والبيتزا والكلزوني والستيك والدجاج والمأكولات البحرية، لتكون بذلك قائمة شاملة لا تقتصر على المطبخ الإيطالي بل تتعداه لتصل مأكولات عالمية بنكهة إيطالية. كما ويمكن لمحبي البيتزا من اختيار مكونات البيتزا الخاصة بهم من محطة الطهي الحية التي يوفرها المطعم.

وقد اخترنا من المقبلات طبق البوراتا وهي جبنة البوفالو التي يشتهر بها المطبخ الإيطالي، وطبق كرات اللحم مع الصوص الأحمر وطبق البطاطا المشوية، حيث كان كل منهم بداية موفقة وفاتحة للشهية لما سيأتي بعدها، أما عن الوجبات الرئيسية، فقط طلبنا كل من طبق باستا المأكولات البحرية، وطبق بيتزا اللحم مع المشروم وطبق أضلاع اللحم “ينصح بها”، ونستطيع أن نقول لكل طبق حكاية من حيث الطعم وطريقة التقديم، التي امتازت جميعها بالمذاق الشهي.

ولا تكتمل هذه الزيارة من دون تجربة الحلويات، التي قد اخترنا منها حلوى البراوني مع الشوكلاته الساخنة الآيس كريم “ينصح بها” و حلوى التراميسو الأكثر شهرة بالمطبخ الايطالي، أما عن الطعم فحدث ولا حرج من شدة لذة الحلويات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم ذا داك هوك يفتتح أبوابه في نادي دبي هيلز للغولف

سفاري نت – متابعات شهدت دبي حديثاً، افتتاح المطعم الأوروبي المستوحى من الأجواء الأوروبية، ذا داك هوك، …