Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بإقامة فاخرة تربط الضيوف بالطبيعة في فندق “هونغ كونغ أوشن بارك ماريوت”

سفاري نت – متابعات

فتحت فنادق ماريوت أبواب فندق “هونغ كونغ أوشن بارك ماريوت”، وهو منتجع أخضر حضري بارز مكون من 471 غرفة، على بعد دقائق فقط من قلب المدينة وفقا لموقع سينار.

يلتزم الفندق بمستقبل مستدام، ويهدف إلى تقليل أثره البيئي ويفتح مع العديد من المبادرات، وتشمل هذه المبادرات تصميم واجهة الفندق الذي يتميز بمكونات توفير الطاقة للحفاظ على برودة المبنى في الصيف، بالإضافة إلى ذلك توجد مناطق تجميع مياه الأمطار وأنظمة الزراعة العمودية في جميع أنحاء الفندق.

وأهم ما يميز فندق “Hong Kong Ocean Park Marriott” هو حوض البحيرة الضخم الذي يشمل مسابح للأطفال، ويمكن الوصول بسهولة إلى هذه المسابح من أجنحة الفندق الثلاثة المحيطة، وأربعة مطاعم ومرافق ترفيهية، كما يقدم الفندق برنامج M Passport، وهو برنامج يشجع الأطفال وأولياء أمورهم على المشاركة في أنشطة المنتجع المختلفة مع مواضيع تعليمية وممتعة، ويرتبط إنجاز كل نشاط بالمكافآت والحلويات التي يتم تتبعها باستخدام جواز سفر مصمم خصيصًا.

تم تصميم فندق Hong Kong Ocean Park Marriott من قبل Aedas، ويضم ثلاثة أبراج – The Pier Wing و Club Wing و Marina Wing.

ويوفر الفندق 471 غرفة وأجنحة عصرية خالية من التدخين مع تصميمات داخلية إنسيابية ومساحات مضاءة بشكل طبيعي وديكور مستوحى من المحيط، وتتوفر ثلاثة أنواع من الغرف ذات طراز Ocean Park في The Pier Wing و Marina Wing.

يضم The Club Wing النادي التنفيذي M، وهو مكان حصري حيث يمكن للضيوف العمل والاستمتاع واستعادة نشاطهم، كما يقدم خدمات متميزة تشمل وجبة الإفطار والمقبلات المسائية مع خيارات المشروبات الممتازة.

وقد قام المصمم الدولي الشهير بيتر ريميديوس بتصميم التصميمات الداخلية لـ Club Wing مع لوحة جذابة من الألوان الطبيعية والمفروشات الحديثة، وسيتم افتتاح جناح النادي المتوقع في وقت مبكر من العام المقبل.

يحتوي الفندق على أربعة مطاعم وبارات مصممة لتلائم تجارب تناول الطعام الرائعة مع مناطق في الهواء الطلق توفر إطلالات مذهلة على بحيرة الفندق، كما توجد مساحات مبتكرة مثل أكبر قاعة احتفالات خالية من الأركان على مساحة 1200 متر مربع في جزيرة هونغ كونغ ومناطق اجتماعات مرنة يمكن تهيئتها لتلائم أي أجندة.

يوفر المنتجع مرافق واسعة في الهواء الطلق وإمكانية الوصول الخاص إلى Ocean Park للحصول على خيارات الاجتماعات الحصرية، وبعد يوم حافل بالعمل أو الاستكشاف، يمكن للضيوف الانتعاش في مسبح على شكل بحيرة في الهواء الطلق أو تجديد شبابهم في أول سبا Harnn Heritage في هونغ كونغ أو ممارسة تمريناتهم في مركز اللياقة البدنية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق في السعودية بإطلالات مميزة

سفاري نت – متابعات الإطلالة المتميزة هي إحدى أهم الخصائص الهامة التي تجذب السياح، وهي …