Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افتتاح “Kudadoo Maldives Private Island” في ديسمبر 2018 بالمالديف

سفاري نت – متابعات

“Kudadoo Maldives Private”، هي جزيرة مالديفية خاصة تضم 15 مسكنًا مائيًا فائقًا على المحيط، تبدأ تكلفة الإقامة فيها بسعر 3800 دولار في الليلة، وهي متاحة للحجز من 1 ديسمبر وفقا لموقع سينار.

إنه منتجع حيث يتم تضمين كل شيء: من الطعام الفاخر إلى مغامرات المياه وعلاجات السبا الفاخرة.

يقع Kudadoo في Lhaviyani Atoll، بالمالديف، على بعد 40 دقيقة بالطائرة المائية من مطار Male الدولي، وتم تصميمه من قبل المهندس المعماري الشهير Yuji Yamasaki.

تم دمج 300 كيلو واط من الألواح الشمسية داخل السقف المنحدر في The Retreat، وهي قادرة على توفير الطاقة الكاملة للجزيرة، كما أن شركة Tere هي محطة لتعبئة المياه لتقليل الاستهلاك البلاستيكي للجزيرة إلى حد كبير، وهناك برنامج إعادة تدوير الأغذية ومجموعة من الدفيئات الزراعية المحلية التي تنتج المنتجات الطازجة للضيوف.

يوجد 13 مسكنًا من غرفة نوم واحدة في المنتجع، وتبلغ مساحة كل منها 300 متر مربع و مسكنين من غرفتي نوم بمساحة 380 مترًا مربعًا.

وتوفر كل منها الخصوصية والرحابة والراحة مع سرير كبير خاص وسرير بحجم سوبر كينغ، وبعض أكبر تراسات التشمس الخاصة في جزر المالديف وجميعها مع مسبح تراس مساحته 44 متر مربع بالإضافة إلى أحواض استحمام في الفيلا وأنظمة الصوت Bang & Olufsen و IPTV (بما في ذلك Netflix و Spotify).

يمكن للضيوف الغطس من التراسات الخاصة بهم والانضمام إلى الدلافين التي تسبح بشكل متكرر مباشرة أمام وحدات الإقامة، كما ستقدم جزيرة Kudadoo Maldives الخاصة عالمة الأحياء البحرية الخاصة بها لتثقيفهم حول سكان البحار المحيطة.

يوفر Kudadoo Wellness Retreat علاجات سبا مميزة، ويشتمل السبا على غرفة ملح جبال الهيمالايا وغرفة بخار وساونا وغرف علاج مع إطلالات على الأفق، فضلاً عن جيم مجهز بالكامل مع مدرب شخصي ومدرب اليوغا ومعلم التأمل.

يمكن للضيوف تناول الطعام في مطعم The ay الذي يقدم مأكولات تم إعدادها من قبل الطهاة الشخصيين، وسيتمكن الضيوف من اختيار ما يرغبون في تناوله، في أي مكان، سواء في الفيلا أو تحت النجوم أو حتى على الرمال المهجورة.

وتطل غرفة الألعاب في The Retreat على مسبح لا متناهي بمياه عذبة وعلى الشاطئ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أهم نصائح إعداد شنط سفر الرحلات الشتوية

سفاري نت – متابعات كيف تعدِّين شنط سفر الرحلات الشتوية، خصوصًا عند التوجُّه إلى الوجهات السياحية الباردة؟ …