Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على أخطر الوجهات السياحية في 2019

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة “SOS” الدولية، المتخصصة في المشورة الطبية والأمنية للسفر، عن خريطة أخطر الوجهات بالسياحية في العالم لعام 2019 وفقا لموقع روتانا.

وأظهرت الخريطة، أن دول شمال أوروبا، وفنلندا، والنرويج، وأيسلندا، وسويسرا، وسلوفينيا، هي الأماكن الأكثر أمانًا على الخريطة للسفر عام 2019.

وصنّف خبراء الصحة والسلامة، كلا من: ليبيا، وأفغانستان، والصومال، وسوريا، واليمن، ومالي، وجنوب السودان، على أنها الوجهات الأكثر خطورة على السائحين في عام 2019، حيث تتمتع كل منها بمستوى منخفض من السلامة والأمان، إضافة إلى وجود مخاطر كبيرة على الصحة والقيادة.

وصُنّفت النيجر، وكوت ديفوار، والعراق، وفنزويلا، وكوريا الشمالية، وسيراليون، على أنها أكثر الأماكن خطورة للسياح من حيث المشكلات الصحية، حيث تعاني من معدلات عالية في المشاكل الصحية.

وتصنّف معظم بقية شمال ووسط إفريقيا، بما في ذلك أجزاء من مصر، وتشاد، ونيجيريا، والكونغو الديمقراطية، وموريتانيا على أنها عالية المخاطر.

وصُنّفت البرازيل، وبوليفيا، وكازاخستان، ضمن قائمة الدول الأقل أمانا لقيادة السيارات، وذلك بحسب معدلات الوفاة، كما اعتمدت المنظمة في تلك الخريطة على ثلاثة معايير هي: المخاطر الأمنية، والمخاطر الطبية، والسلامة على الطرق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هاوس أوف Vans في دبي لمحبي التزلج

سفاري نت – متابعات تشهد دبي خلال شهر ديسمبر الحالي العديد من الفعاليات المتنوعة، ومن بين هذه …