بالصور .. أفضل فنادق عمان الاردن في جميع الفئات الفندقية

سفاري نت – متابعات

لقد جهزنا لك قائمة تحتوي على أفضل فنادق عمان الاردن في جميع الفئات الفندقية، وهذا بعد أن اجتهدنا في مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق تبعًا لفئته الفندقية، حتى نعد لك قائمة مستوفية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق عمان الاردن وفقا لموقع تيك ويك.

سنذكر لك موقع كل فندق من فنادق القائمة وهذا لمعرفة مكان وقرب الفندق من أماكن السياحة في عمان الاردن بصورة عامة، أيضًا سيجري ذكر المميزات والخدمات التي يوفرها كل فندق بشكل تفصيلي، كذلك سنذكر الحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق من القائمة الانتقائية، وسنخبرك بالتقييم الفندقي بناءً على تقييم النزلاء السابقين، ثم سنخبرك بأفضل المواقع الإلكترونية للقيام بالحجز، وتجدر الإشارة إلى أن أغلب فنادق عمان الاردن تتيح الإلغاء أو التعديل بمواعيد الحجز، وأن الأسعار الواردة للغرف تتغير بناءً على تاريخ الوصول والمغادرة.

 

 

عمان روتانا – فندق 5 نجوم

عمان روتانا – فندق 5 نجوم

525.jpg 700w” sizes=”(max-width: 1100px) 100vw, 1100px” />

شارع بلاك ايريس, العبدلي, 11193 عمّان, الأردن

الموقع: يقع فندق عمان روتانا في وسط مدينة عمان الجديدة ، حيث يوجد مركز الأعمال والإسكان والمركز الاجتماعي. الفندق هو أول برج فندقي في الأردن ، يقع مستشفى الخالدي على بعد 1.6 كم. يقع الفندق على بعد 45 دقيقة بالسيارة من مطار الملكة علياء الدولي. تتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق 412 من الغرف والأجنحة الفاخرة على 50 طابقاً بارتفاع 188 متراً. يحتوي الفندق على سبا وساونا ، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب في البار.

توفر الغرف تلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي بعض الوحدات على منطقة جلوس حيث يمكن للضيوف الاسترخاء. تتوفر ماكينة صنع القهوة في الغرفة. تحتوي كل غرفة على حمام خاص مع حوض استحمام وبيديت مع أردية حمام. يتم توفير مجفف شعر ونعال لراحة الضيوف

تم تصميم هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على طراز عصري نابض بالحياة ، ويوفر مزيجًا من أماكن الإقامة الفاخرة وخبرات الطهي المتنوعة والمرافق الأكثر حداثة للاجتماعات والمناسبات ، بما في ذلك قاعة Monarch ويضم الفندق الذي تم افتتاحه حديثًا نادي Bodylines للياقة البدنية والعافية. نحن نتكلم لغتك!

الأسعار تبدأ من: $143

تقييم النزلاء: هذا المكان هو أيضا واحد من أفضل المواقع في عمان! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة.

أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيمته 8.9 لشخص واحد.

تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في عُمان! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة. سلسلة فنادق روتانا

ذا هاوس بوتيك سويتس – فندق 5 نجوم

الموقع: يقع ذا هاوس بوتيك سويتس في عمان مقابل غرفة صناعة عمان ، يقع شارع رينبو على بعد 500 متر من ذا هاوس بوتيك سويتس ، في حين يقع متحف الأردن على بعد 1.1 كم. يعتبر مطار الملكة علياء الدولي أقرب مطار إلى ذا هاوس بوتيك سويتس على بعد 26 كم.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق غرف مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء. يضم الفندق أيضًا مسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية. يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم ومواقف مجانية للسيارات في الموقع.

تحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة ، وتضم بعضها منطقة جلوس لراحة الضيوف وغلاية في الغرفة. تحتوي جميع الغرف على حمام خاص ، فضلاً عن نعال ومجفف شعر لضمان راحة الضيوف.

يحتوي السكن على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. نحن نتكلم لغتك!

الأسعار تبدأ من: $132

تقييم النزلاء: هذا المكان هو أيضا واحد من أفضل المواقع في عمان! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة.

أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع ، وقيمته 9.0 لشخص واحد.

تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في عُمان! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه

ذا هاوس بوتيك سويتس – فندق 5 نجوم

فندق وأجنحة تلال المدينة – فندق 4 نجوم

الموقع: يوفر فندق تلال المدينة للأجنحة الفندقية مكان إقامة في عمان. يقع منتزه الحسين الوطني على بعد 2.7 كم من هذا السكن. يقع مكان الإقامة على بعد خطوات قليلة من مجموعة واسعة من أماكن التسوق الرائعة بما في ذلك المطاعم ومحلات البقالة ، بالسيارة إلى معظم مناطق الجذب في عمان مثل وسط المدينة والمراكز التجارية والمواقع السياحية . مطار الملكة علياء الدولي هو أقرب مطار للسكن ، على بعد 33 كم. ويقع متحف السيارات الملكي على بعد 2.9 كم من فندق وأجنحة تلال المدينة.

الخدمات المقدمة: يحتوي مكان الإقامة المكيف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. تتميز بعض الوحدات بمنطقة جلوس أو شرفة. تحتوي جميعها على مطبخ صغير مع ميكروويف وثلاجة ، بالإضافة إلى موقد مسطح وغلاية. تحتوي جميع الوحدات على حمام خاص ونعال ولوازم استحمام مجانية. يتم توفير المناشف وبياضات الأسرة. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

يحتوي فندق وأجنحة تلال المدينة على تراس ، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم الموجود في الموقع . نحن نتكلم لغتك!

الأسعار تبدأ من:  $45

تقييم النزلاء: أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيمته 8.1 لشخص واحد. تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في عُمان! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

فندق حرير بالاس – فندق 4 نجوم

شارع الوفاق عمان ضاحية الرشيد, 11193 عمّان, الأردن

الموقع: أقيم الفندق في عام 2017 وهو الأحدث في فنادق عمان ويتميز بموقع مناسب في ضاحية الرشيد على بعد حوالي 30 دقيقة بالسيارة من مطار الملكة علياء الدولي. تقع المطاعم الفاخرة ومراكز التسوق ومراكز التسوق على بعد 10 دقائق بالسيارة من الفندق.

الخدمات المقدمة: يرحب الفندق بجميع ضيوفه بمشروب غازي مجاني ، ويتميز اللوبي بديكور كلاسيكي حديث.

توفر جميع الغرف في فندق حرير بالاس مرافق ترحيبية وأجهزة تلفزيون تفاعلية وإنترنت مجاني عالي السرعة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بممارسة التمارين النشطة في نادي H2O الصحي الذي يتميز بمعدات تمارين القلب. كما تتوفر خيارات الاسترخاء ، بما في ذلك سبا يقدم علاجات المساج المغربي العطرية ، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالحمامات الشمسية في المسبح في الهواء الطلق.

يقدم مقهى Sunset العصري منطقة لتناول الطعام ومشروب الشيشة. يحتوي الفندق على 4 غرف للاجتماعات والولائم.

يقدم مطعم Silk الفاخر وجبة الإفطار ومجموعة متنوعة من خيارات المشروبات ، ويمكن للضيوف الاختيار من بين 50 نوعًا من المأكولات بما في ذلك الأطباق الإيطالية والفرنسية والآسيوية والشرقية.

الأسعار تبدأ من: $82

تقييم النزلاء: أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع ، وقيمته 8.0 لشخص واحد. تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في عُمان! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

اللوكندة – فندق 3 نجوم

جبل الويبدة, 11191 عمّان, الأردن

الموقع: يقع فندق اللوكندة البوتيكي في جبل الويبدة ، وهي منطقة سكنية ساحرة في وسط عمان ، يقع فندق اللوكندة البوتيكي على بعد 300 متر من محطة حافلات العبدلي التي توفر وصلات إلى العديد من الوجهات الوطنية والدولية ، ويقع

فندق حرير بالاس – فندق 4 نجوم

الأقدام من المدرج الروماني الشهير.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق غرف بسيطة مع شرفات خاصة وحمامات ومطعم. تحتوي جميع الغرف على منطقة جلوس ومكتب ديكور مع مرآة ، وجميعها مزودة بتدفئة مركزية وتكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية.

يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال كاملة كل صباح، ويمكن للضيوف تناول العشاء في مطعم الفندق البوتيكي ، والذي يقدم مجموعة واسعة من خيارات الوجبات. وبعد ذلك ، يمكنهم الاستمتاع بمشروب في البار المريح أو الاستمتاع به على التراس. يوفر الفندق مواقف مجانية خاصة للسيارات. نحن نتكلم لغتك!

الأسعار تبدأ من: $106

تقييم النزلاء: هذا المكان هو أيضا واحد من أفضل المواقع في عمان! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة.

أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيمته 8.9 لشخص واحد.

تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في عُمان! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

بيت ضيافة عمّان – فندق 3 نجوم

الموقع: يقع Guest House Amman في عمان ويضم حديقة. يقع قصر زهران على بعد 5 كم من بيت ضيافة عمّان. مطار الملكة علياء الدولي هو أقرب مطار للسكن ، على بعد 37 كم.

الخدمات المقدمة: يحتوي هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم على غرف مكيفة مع حمام خاص. يوفر السكن مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة تحويل العملات للضيوف.

تحتوي غرف الضيوف في الفندق على منطقة جلوس وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي جميع غرف الضيوف على مكتب.

تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا في بيت ضيافة عمّان،  يتوفر مطعم يقدم المأكولات الأمريكية والعالمية في السكن. يمكن أيضًا طلب خيارات الطعام الحلال والخضروات. يوفر بيت ضيافة عمّان تراس.

يوفر الفندق أيضًا مركزًا لرجال الأعمال وخدمة تأجير السيارات. نحن نتكلم لغتك!

الأسعار تبدأ من: $44

تقييم النزلاء: أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيمته 9.1 لشخص واحد. تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في عُمان! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …