Millennium Hotels - Offer

أشهى المأكولات الإيطالية من مازينا في العنوان مرسى دبي

سفاري نت – متابعات

تقدم مارينا في العنوان مرسي دبي خيارات متنوعة من المأكولات والنكهات الايطالية  وذلك في مساءِ كل يوم خميس وفقا لموقع عين دبي.

تتوفر خيارات متنوعة من المأكولات المفضلة مثل البيتزا والباستا المعدة بأسلوب منزلي، إضافة إلى منصة البروشيتا، ومنطقة مخصصة للبوراتا وحلويات التيراميسو التقليدية.

الموعد: الخميس من كل أسبوع
التوقيت: 7 إلى 11 مساءً
السعر: 225 درهماً للشخص مع العصائر؛ 295 درهماً مع كمية غير محدودة من المشروبات الفاخرة؛ 115 درهماً للأطفال بعمر 6 إلى 11 عاماً، ومجاناً للصغار بعمر 5 سنوات أو أقل.

تجدر الإشارة إلى أنّ فندق العنوان مرسى، يقع على بُعد 8 دقائق سيراً من الشاطئ يتصل العنوان مرسى دبي مباشرة بمول مرسى دبي الشهير الذي يضم 160 متجر تتنوع ما بين البوتيكات المنوعة والعلامات التجارية ، بينما يتوفر للضيوف الباحثين عن البحر والرمال شاطئ يقع على مسافة دقائق قليلة من مكان الإقامة ، كما يوجد مسبح لا متناهي في الطابق الرابع حيث يعتبر مناسباً لقضاء يوم كامل للاستمتاع بالتشمس مع تناول الطعام في الخارج، كما يتوفر بار بجانب المسبح وإطلالات على مرسى دبي وما بعده، هذا وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، كما تم تزيين الغرف مكيفة الهواء في العنوان مرسى دبي بألوان طبيعية دافئة وأثاث خشبي، كما تحتوي جميع الغرف على خدمة الواي فاي مجاناً ومرافق الشاي والقهوة وميني بار وقواعد لشحن الآيبود وتلفزيونات بشاشات مسطحة.
للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 3444 888 04

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم ذا داك هوك يفتتح أبوابه في نادي دبي هيلز للغولف

سفاري نت – متابعات شهدت دبي حديثاً، افتتاح المطعم الأوروبي المستوحى من الأجواء الأوروبية، ذا داك هوك، …