Millennium Hotels - Offer

استمتع بأشعة الشمس الذهبية في نادي نيشن ريفيرا على كورنيش أبوظبي

سفاري نت – متابعات

إستمتعوا بأشعة الشمس الذهبية في نادي نيشن ريفيرا الشاطئي، فندق سانت ريجيس أبوظبي ، وذلك على شاطئه الخاص الممتد على مسافة 200 متر على كورنيش أبوظبي ، إلى جانب مرافق اللياقة البدنية الحصرية، والنادي الخاص بالأطفال، بالإضافة إلى توفير الأنشطة الجماعية الباعثة على الاسترخاء والتي تساهم في تعزيز الصحة العامة للجسم.

وأوضحت الإدارة أن غرف التمرين التابعة للنادي تمتاز بإضاءتها الطبيعية، وإطلالتها الخلابة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة، وبكونها مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية. بالإضافة إلى توفر المدربين المحترفين المستعدين لتقديم العون والمساعدة إلى جانب برامج اللياقة البدنية المصممة خصيصًا وفق احتياجات كل فرد على حدًا؛ كبرنامج التغيير الجذري للجسم “ BodyTransformation “، وبرنامج النحت التقني “Technoshape “، وبعد الانتهاء من التمرين، يمكن الاسترخاء في غرفتي الساونا والبخار المتوفرتين بشكل منفصل لكلا الجنسين.

 

أما نادي جزيرة الكنز الخاصة بالأطفال “ذا ترجر آيلاند تشلندرن كلَب”، فقد صُمم ليحاكي نمط سفن القراصنة، مشكلًا مساحةً آمنة وواسعة للأطفال للاستمتاع وممارسة الأنشطة الترفيهية الداخلية والخارجية المسلية. حيث يتضمن بركة سباحة واسعة مزودة بمزلقة مائية، ومساحات لعب داخلية وخارجية واسعة، بالإضافة إلى خدمة مجالسة الأطفال المتوفرة حسب الطلب، شريطة أن يتم الحجز قبل 24 ساعة من الموعد المطلوب.

 

ومن جانبه قال السيد مصطفى صقر، المدير العام لفندق سانت ريجيس أبوظبي،: ” يعد نادي نيشن ريفييرا الشاطئي على كورنيش أبوظبي، الوجهة الترفيهية الأفضل من نوعها في قلب العاصمة، فهو فريد من نوعه بالفعل”.

وأضاف: ” لا شك أن ضيوفنا سيجدون كل ما يحتاجونه لإمضاء أروع الأوقات على الشاطئ، من أنشطة ترفيهية ممتعة، ومشروبات منعشة، والاسترخاء تحت الشمس، كما ستضفي خدمات سانت ريجيس ذات التصميم الخاص، مزيدًا من الكمال على هذه التجارب المميزة “.

وذكرت الإدارة أن نادي نيشن ريفيرا الشاطئي متاح لضيوف فندق سانت ريجيس أبوظبي، وتتوفر بطاقات عضوية حصرية لسكان مدينة أبوظبي، بالإضافة إلى بطاقات دخول اليوم الواحد. حيث يمكن للضيوف الاسترخاء في بركة السباحة التي تتميز بإمكانية التحكم بدرجة حرارة مياهها، أو الاستمتاع بأشعة الشمس الرائعة في أحد الأكواخ الشاطئية أو على أحد المقاعد الشاطئية المريحة. كما يمكنهم الحصول على تجربة ذوقية رائعة في ” كبانا بار آند غريل” الأشهر في المدينة والذي يتميز بجلساته الخارجية الفسيحة المطلة على الخليج العربي، والكلاسيكيات الشاطئية الشهية كالبيرغر المشوي على الفحم، والسلطات الطازجة.

ومن ناحيةٍ أخرى، يستضيف نادي نيشن ريفيرا الشاطئي حفلات الزفاف وأعياد الميلاد وحفلات الاستقبال المتنوعة، بمساعدة فريق من منظمي الفعاليات المحترفين لدى سانت ريجيس أبوظبي.

كما يحصل جميع أعضاء النادي على أسعار خاصة على جلسات السبا والمطاعم لدى سانت ريجيس أبوظبي، ويحصل الأعضاء المختارين على مزايا إضافية تتضمن، التمرين، والتدريب الشخصي، وجلسات المساج، وتذاكر دخول يومية لـنادي نيشن ريفييرا الشاطئي.

 

وتجدر الإشارة إلى إمكانية الوصول إلى نادي نيشن ريفيرا الشاطئي من فندق سانت ريجيس أبوظبي مباشرةً، وذلك من خلال نفق رخامي خاص مُكيّف يمتد أسفل الكورنيش. حيث يمكن للضيوف استغلال الشاطئ الخاص الممتد على مسافة 200 متر، في ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية، والأنشطة الجماعية التي يتم ممارستها على الشاطئ بقيادة فريق من المدربين المحترفين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم مطبخ أريانا الفارسي في منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” الفاخر

سفاري نت – متابعات أعلن منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” والشيف الإيرانية الامريكية الشهيرة …