Millennium Hotels - Offer

مطعم شانغ بالاس تجربة للمطبخ الصيني الحديث في دبي

سفاري نت – متابعات

أصبحت مهمة اختيار المطعم المناسب لكل باحث عنها، أمراً في غاية الصعوبة في إمارة دبي، ويعود السبب لكثرة المطاعم وتنوع المطابخ التي تفتتح أبوابها بشكل دائم في الإمارة، وما نسعى له دائماً من خلال مراجعاتنا هو تبسيط هذه المهمة لمحبها و روادها وفقا لموقع عين دبي.

وقد لبى فريق موقع عين دبي دعوة من أسرة مطعم شانغ بالاس لتجربة قائمة الطعام التي تم تحديثها مؤخراً، ولننقل لكم تلك التجربة بشفافية تامة، والتي من شأنها تسهيل مهمة اختيار المطعم وانتقاء الأطباق المناسبة وفقا لاهتماماتكم.

فإن كنت من محبي المطبخ الصيني، فاتجه أيها القارئ إلى فندق شانغريلا الذي حط فريق العمل رحاله فيه لتجربة مطعم شانغ بالاس، الذي يقدم المطبخ الصيني الحديث، فلا تدع فكرة المطاعم الصينة المعتادة تسيطر على أفكارك، لأن هذا المطعم سيغير وجهة نظرك في هذا المطبخ العريق.

وعند الوصول إلى مدخل المطعم الذي يعد علامة تجارية ضخمة، ذلك لتوافر هذا المطعم في كافة فروع فندق شانغريلا حول العالم، حيث ستستقبلك موظفة الاستقبال لمساعدتك في إيجاد الطاولة المناسبة لك وفقا لاهتمامتك، في حين يفضل استخدام خدمة الحجز قبل الذهاب إليه خصوصاً في عطل نهاية الأسبوع.

لقد اخترنا الجلوس في الطاولات الثنائية الدائرية في المطعم، إلا وإن كنت تنوي الذهاب مع العائلة أو مجموعة من الأصدقاء، فلا تخف، فقد وفر هذا المطعم طاولات كبيرة مجهزة لخدمات المشاركة من خلال طاولة قابلة للدوران ليتمكن الحاضرين من الاستمتاع بكافة الاطباق المطلوبة والتي تكفي بحجمها عدداً كبيراً في آن واحد.

يسود الطابع الصيني على المطعم بلونه الأحمر وديكوراته المستوحاة من تقاليد الصين، في حين قد وفر المطعم قائمة طعام منوعة جداً، ذلك بعد إضافة العديد من الأطباق الجديدة والمستحدثة إلى القائمة، وتستطيع هذه القائمة من تلبية متطلبات محبي اللحوم أو الدجاج أو الأسماك، إضافة الى النباتين.

لقد استعنا بـــ  أحد نوادل المطعم ذوي الخبرة في مهمة اختيار الأطباق ليبدأ مشورا التذوق والاستمتاع بمذاق هذه الأطباق، فاستعن بالنوادل ولا تخجل منهم وفهم هناك لخدمتك لتصل إلى أكبر درجات الاستمتاع خلال زيارتك لذلك المطعم.

ولقد اخترنا من المقبلات التي إضيفت مؤخراً كل من شوربة الذرة مع القرع Pumpkin & Corn Soup  و طبق الديم سم الذي يعد أحد أشهر الأطباق الصينية والذي يقدم بأربع حشوات مختلفة من الخضار والاسماك والدجاج واللحوم  Fried & steamed dim sum، لقد امتازت المقبلات بروعة في طريقة التقديم والطعم الذي لا يوصف من شدة لذته.

من الوجبات الرئيسية، فقد وقع اختيرنا على طبق البطة المقلية  Fried Rice & steamed Duck  و طبق الدجاج الذي تم طبخه على البخار و طبق اللحم مع الخضار، إلى جانب طبق الخضار المطبوخة على البخار، وعن الطعم حدث ولا حرج عن مدى لذة هذه الاطباق.

أما بالنسبة للأسعار، فلا تقلق من ذلك كثيراً فيمكنك الاستمتاع ما لذ وطاب مما يقدمه هذا المطعم من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات، إضافة الى المشروبات الاعتيادية ابتداءاً من 300 درهم لشخصين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كيو ديز في خور دبي يطلق قائمة مأكولات شهية وأطباق جديدة تناسب جميع الأذواق

سفاري نت – متابعات كشف مطعم ’كيو ديز‘ المطل على خور دبي، والحائز على أهم …