Millennium Hotels - Offer

مطعم “أوبا” اليوناني يفتتح أبوابه قريباً في فندق فيرمونت بدبي

سفاري نت – متابعات

يعتزم مطعم “أوبا” افتتاح أبوابه قريباً في فندق فيرمونت بدبي ليقدّم تجربة طعام يونانية أصيلة لسكّان الإمارات. توفّر قائمة الطعام في “أوبا” مأكولات يونانية تقليدية بأسعار معقولة بين أحضان ديكور آسر وأجواء مضيافة تبعث على الاسترخاء. وبالتالي، يعد روّاده بتجربة تناشد الحواس مع رقصة الزوربا الشهيرة وتحطيم الأطباق، والموسيقى اليونانية والعروض الترفيهية المتنوعة.

تنبثق تسمية “أوبا” من كلمة يونانية يشيع استخدامها في حفلات الزفاف ولدى تأدية الرقصة التقليدية أثناء تحطيم الأطباق بطريقة مقصودة أو عرضية.هذا وتزخر قائمة الطعام المدروسة بتشكيلة من أشهى النكهات والتوابل اليونانية حيث تشمل لحوماً مشوية طرية، وسلطات منعشة، وأطباق سمك طازجة وحلويات لذيذة مستوحاة من الجزر الإغريقية إلى جانب بعض الأطباق البديلة المقدّمة مع الجعة ومشروب العنب.

ومن هذا المنطلق، سيقدّم مطعم “أوبا” المطبخ اليوناني بحلّة جديدة ومميزة في ظل أجواء تفاعلية راقية وباستخدام مكونات عالية الجودة ومنتجات طازجة، متباهياً بحُسن الضيافة الاستثنائية التي ستعرّف سكان الإمارات وزوّارها على تراث البلاد العريق.

جهات الاتصال

البريد الإلكتروني: reservations@opadubai.com

الموقع: الطابق الأول، فندق فيرمونت دبي، شارع الشيخ زايد، منطقة المركز التجاري – دبي (مع وصول مباشر إلى المصعد من موقع ركن السيارات)

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 4 من مطاعم طنجة في المغرب

سفاري نت  – متابعات طنجة هي أحد أهم وجهات السياحة في المغرب حيث تتميز بموقع استراتيجي وسياحي …