فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة يحصد جائزة أفضل فندق فاخر للعائلات لعام ٢٠١٨

الرياض – سفاري نت

حصل فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة على جائزة أفضل فندق فاخر للعائلات لعام ٢٠١٨ على مستوى الشرق الوسط وشمال أفريقيا من قبل مؤسسة الجوائز العالمية الفاخرة التي تعد من أبرز وأرقى الجوائز في مجال السياحة والفندقة وتقدم جوائز تقديرية للخدمات الاستثنائية وتميز الأداءفي القطاعات السياحية.

يعتبر فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة المكان الأمثل للعائلات التي تبحث عن الراحة والقرب من الحرم مع أعلى مستويات الضيافة الأصيلة التي تمتزج فيها الطمأنينة بأجواء روحانية رائعة، كما أن

التصميم الإسلامي المعاصر يجذب الزائرين لخوض تجربة فريدة من نوعها على بعد خطوات قليلةمن المسجد الحرام .

فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة من أهم الفنادق في مدنية مكة المكرمة لتمتعه بموقع استراتيجي واستثنائي على بعد دقيقة واحدة من المسجد الحرام. وتتميز غرف الفندق بمفروشاتها العصرية المريحة، والديكو رالحضاري الأنيق، فض ا لا عن أحدث الخدمات والمرافق. يحتوي الفندق على أربع مطاعم تتيح للضيوف والزوار التمتع بما ل ذ وطاب من المشروبات والأطعمة الشهية وتتنوع الخيارات بين المطابخ العربية، الآسيوية ، العالمية في مطعم الواحة والإيطالية في مطعم الفورنو. كما أن هناك مطعمين يقدمان الوجبات الخفيفة هما ردهة الشاي والتيكية وتم افتتاحركن النسبريسو في بهو الفندق ليتسنى لجميع ضيوف جبل عمر حياة ريجنسي مكة الاستمتاع بقهوهم اليومية وتجديد نشاطهم، بالإضافه الى العديد من الخدمات والمرافق الاخرى .

للاستفسار أو لمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا على الرقم: 00966125267222

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …