استمتع بتخفيضات تصل إلى 50% بمناسبة بلاك فرايدي مع كاونتداون تشالينج

سفاري نت – متابعات

ستوفر الفعالية للمجموعات المكونة من ستة أشخاص أو أكثر تجربة أجواء الحماسة والتشويق في واحدة من الغرف الخمسة بقيمة 70 درهماً للشخص الواحد في 23 نوفمبر

كشف كاونتداون تشالينج، الوجهة الأحدث في عالم المغامرة والألغاز في دبي، عن عرضه الخاص بمناسبة “بلاك فرايدي”، حيث يدعو المجموعات المكونة من ستة أشخاص أو أكثر استغلال فرصة اختبار أجواء الحماسة والتشويق والرعب التي توفرها مجموعة ألعاب تحدي العد التنازلي، في واحدة من الغرف الخمسة، بسعر 70 درهماً للشخص الواحد، يوم الجمعة 23 نوفمبر.

وسيتسنى للمجموعات المكونة من ستة أشخاص أو أكثر اختيار واحدة من الغرف الخمسة، وتحدي أنفسهم لمواجهة مواقف جديدة عليهم بالكامل، حيث يخوضون سباقاً مع عقارب الساعة لإيجاد الأدلة وحلّ الأحاجي، في أجواء من الحماسة. وترحب وجهة الألعاب الجديدة بالمجموعات المكونة من ستة لاعبين أو أكثر، للاستفادة من حسم عرض العطلة الذي يصل إلى 50%. ويمكن للفرق أن تضم عشرة لاعبين كحدٍ أقصى، ما يتيح للعائلات والأصدقاء التعاون سوية من أجل النجاح في حل اللغز قبل نفاد الوقت.

وسيواجه اللاعبون أثناء بحثهم عن الأدلة المخفية، مواقف مرعبة مجهولة ومفاجئة، وسيستخدمون مهاراتهم في التفكير ودقة الملاحظة للتغلب على التحديات التي تواجههم في كل غرفة. سيعيش اللاعبون بفضل هذا العرض المغري، أجواء مثيرة وسيمضون عطلة نهاية أسبوع فريدة في يوم 23 نوفمبر.

ملاحظة: يُنصح بالحجز المسبق نظراً لكون الأماكن محدودة.

المعلومات
الفعالية: لمحة حول كاونتداون تشالينج:
المكان: بحر بلازا، الممشى، جميرا بيتش ريزيدنس
المواعيد: الجمعة، 23 نوفمبر
العرض: بإمكان الفرق المكونة من ستة لاعبين أو أكثر التمتع بتجربة التشويق والإثارة بسعر 70 درهم للشخص الواحد.

أيام العمل: من الأحد إلى السبت
الساعة: 3 بعد الظهر – منتصف الليل
المدة: 60 دقيقة
قواعد اللباس: ملابس مريحة
العمر: أكبر من 6 سنوات (ملاحظة: تتطلب مشاركة الأطفال بين 6 و12 عاماً وجود أحد البالغين في الفريق، أما الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و16 عاماً فينبغي عليهم إحضار وثيقة موقعة من ولي الأمر)

معلومات الاتصال:
هاتف:
44274027 971+
509080328 971+
الموقع الإلكتروني: www.countdowndxb.com
البريد الإلكتروني: [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …