Millennium Hotels - Offer

هاتف GALAXY A9 من سامسونج، هاتف ذكي يمكنك من عيش اللحظة وتخليد أجمل الذكريات

سفاري نت – متابعات

تعتبر فكرة عيش اللحظة من أكثر الأفكار التي ألهمت الناس حول العالم في السنوات الأخيرة، إلا أنها تتعدى مجرد مبدأ ريادي تتداوله الوسائل الإعلامية والمجتمعات ويحاول الأفراد تبنيه. تشكل هذه الفكرة مسيرة حياة، وتحتاج لفترة طويلة من التعلم والتدريب حتى يتم فهمها على النحو الأمثل وبالتالي تطبيقها في الحياة اليومية، إلا أن تبنيها بشكل صحيح يمَكنك من تنظيم حياتك وعيشها بأفضل الطرق، إضافة إلى استمتاعك بكل نشاط تقوم به يومياً وعلى مدار الساعة. وبما أننا نعيش في عصر الرقمنة، كان لا بد للتكنولوجيا من أن تلعب دوراً رئيسياً في مساعدتنا على اتباع منهجية الحياة هذه.

ويساعد التقاط الصور على تعزيز مشاركة الناس لتجاربهم وتذكرها والاستمتاع بها لوقت أطول، من هنا تم تصميم هاتف Galaxy A9 للمستخدمين الذين يتميزون بحب الاستكشاف والمغامرات والتقاط أجمل اللحظات ومشاركتها مباشرة مع الأصدقاء. ويأتي الهاتف الاستثنائي بأربع كاميرات خلفية الأولى من نوعها في العالم إضافة إلى العديد من الميزات والخصائص الفريدة المصممة لإثراء تجارب المستخدمين اليومية، ومن ضمنها البطارية طويلة الأمد وقدرة التخزين الواسعة.

ويمكّنك هاتف Galaxy A9 من التقاط صور نابضة بالحياة في منتهى الجمال وبدون أدنى جهد من خلال العدسات الأربع بزاوية رؤية عريضة تبلغ 120 درجة، تعزز تجربتك وتمنحك فرصة إلتقاط المناظر الرائعة دون الحاجة لإجراء الكثير من التعديلات، بحيث يمكنك تصوير غروب الشمس الرائع مع رمال الشاطئ البيضاء لتخليد اللحظة الأجمل التي عشتها في وجهتك المحببة.

 

وتعزز العدسات الأربع تجربتك، إضافة إلى مساعدتك على استكشاف طرق جديدة  لإطلاق العنان لقدراتك الإبداعية والتصويرية، حيث بات بإمكانك التقاط صور مذهلة ومشاركتها مع من تحب. وتتميز عدسة 24MP Main Lens بمنحك صور أكثر وضوحاً وسطوعاً سواء في بيئات الضوء الساطع أو الخافت باستخدام خوارزمية مبتكرة توفر أداء أعلى وجودة استثنائية.

وقد تم تزويد هاتف Galaxy A9  بالعديد من المزايا الخاصة بالكاميرا التي تساعدك على إلتقاط اللحظة المميزة دون القلق من رداءة جودة الصورة. وبينما تستطيع بفضل العدسة المبتكرة باتساع 120 درجة تصوير كل ما تراه عيناك، تساعدك خاصية التقريب البصري المضاعفة 2x Optical Zoom في الحصول على لقطات قريبة ودقيقة حتى لو كانت المسافة بعيدة.

تمنحك عدسة Depth Lens  قدرة التعبير عن مواهبك الإبداعية إضافة إلى المزيد من الحرية لإدارة عمق الصورة يدوياً والتركيز على الشيء المُراد تصويره للاستمتاع بصور احترافية ومذهلة، ما يمكنك  من استخدام تأثير bokeh لتعديل الصورة. وسواء أردت التقاط صور شخصية جريئة أو صور بانورامية عالية الجودة والوضوح، فإن هاتف Galaxy A9 هو الخيار المثالي لالتقاط أفضل المغامرات ومشاركتها مع الأخرين أينما كنت.

ومع  تزويد هاتف Galaxy A9 ببطارية خارقة بسعة 3,800 ميلي أمبير في الساعة تستمر طوال اليوم، بات بإمكانك الاستمتاع بكل تفاصيل يومك. ومن خلال ذاكرة الهاتف ـ128 جيجابايت والتي يمكن أن تصل لسعة 512 جيجابايت، يمكنك تصوير وتخزين كل شيء دون القلق لناحية سعة الذاكرة.

 

وبما أن هاتف Galaxy A9 مصمم لجعل الحياة أكثر راحة، فقد تم تزويده بالميزات والتطبيقات الفريدة مثلBixby  و Samsung Payوتطبيق Samsung Health، كما يمكن للمستخدمين الاستفادة من فوائد الهاتف المتعددة والتي تشمل تطبيق App Pair.

 

يتميز هاتفGalaxy A9 ، بتصميمه الفاخر بناء على إرث سامسونج، ويتوفر بثلاث ألون رئيسية هي : الأسود الداكن والأزرق الفاتح (التركوازي) والوردي مع التصميم الزجاجي الأنيق والناعم حيث يمكن حمله بيد واحدة وبسهولة تامة، مع واجهة خلفية ثلاثية الأبعاد 3D Glass منحنية لتعزيز الشعور بالراحة والفخامة.

 

وبما أننا نعيش في عالم رقمي متطور ومليء بالتجارب، حيث يتم إلتقاط اللحظات والذكريات ومشاركتها على نحو غير مسبوق، لم تعد الهواتف الذكية مجرد وسيلة للتواصل وإنما أكثر من ذلك بكثير.

 

من هنا صممت سامسونج هاتفGalaxy A9  الجديد مع أحدث ابتكاراتها في عالم كاميرا الهاتف الذكي لتعزيز تجربة المستخدمين ومنحهم فرصة التقاط صور مميزة وفريدة من نوعها وتخليد لحظاتهم الجميلة ومشاركتها مباشرة مع الأخرين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كيفية فتح قفل الآيفون بدون فورمات

سفاري نت – متابعات يتميز الآيفون بالكثير من المميزات الاضافية عن غيره من الهواتف، ومع …