استمتع بإقامة فاخرة في الريتز كارلتون دبي خلال نهاية الأسبوع

سفاري نت – متابعات

الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي يطلق عرضاً رائعاً على الإقامة في نهاية الأسبوع

مع اعتدال الطقس، أطلق فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي عرضاً رائعاً للإقامة خلال نهاية الأسبوع، يتيح لضيوفه المميّزين الاسترخاء والاستمتاع بإجازة لا تُنسى، في إحدى أفخم الوجهات في دبي.

يقع الفندق في قلب مركز دبي المالي العالمي، حيث يمكن للنزلاء استكشاف المنطقة التي تطغى عليها أجواء الأسواق المالية العالمية صباحاً، بينما تعجّ مساءً بالأجواء الحيوية في الوجهات المذاقية والمطاعم الراقية التي تحتضنها.

ويسري هذا العرض على كافة فئات الغرف مع أسعار مميّزة تبدأ من ++800 درهم لليلة. وسيتمكّن الضيوف أيضاً من الاستمتاع بوجبة الفطور مجاناً في مطعم “كارا”، كما سيحصلون على خصم خاص بقيمة 20% في كافة مطاعم الفندق، وعلى مجموعة مختارة من الخدمات في الريتز-كارلتون سبا* أثناء إقامتهم في عطلة نهاية الأسبوع. وبالإضافة إلى كل ما سبق، يُتيح العرض للضيوف أيضاً تسجيل الخروج من غرفهم في وقتٍ متأخر حتى الساعة 4 عصراً.

يحتضن فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي مجموعة متنوّعة من المطاعم مثل “كافيه بيلج”، و”لو سيرك” و”كارا” و”فلير 5″ الذي أعاد افتتاح أبوابه مؤخراً، والتي تأخذ الضيوف في رحلات مذاقية حول أبرز مطابخ العالم.

أما السبا المميّز في الفندق، فيقدّم خيارات مختلفة من الخدمات والجلسات والتي تستوحي العديد منها علاجاتها من الثقافة العربية والإماراتية، ليأخذ الضيوف في رحلة من الاسترخاء والراحة، وذلك باستخدام منتجات “ماروك ماروك” الراقية.

وبالإضافة إلى الغرف والأجنحة الفاخرة، يقدّم الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي أيضاً 124 شقة مجهّزة بالخدمات، تتيح للضيوف الاستمتاع بتجربة الإقامة لفترة طويلة في قلب دبي، مع مرافق وخدمات فندقية فاخرة، ويمكن للضيوف الاختيار بين الشقق ذات غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم.
يقع الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي على مقربة من أبرز معالم المدينة مثل برج خليفة، ونافورة دبي، ودبي مول، وسوق البحار، والتي بدورها تحتضن العديد من خيارات المطاعم وغيرها من المعالم السياحية ووجهات التسوّق. إلى ذلك، يبعد الفندق 20 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي، ويسهل الوصول إليه بالمترو والتاكسي.

للحجز ومزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بـ+971 4 3722222 أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.ritzcarlton.com/en/hotels/dubai/difc

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …