بالصور .. جولة سياحية رائعة على الشاطئ الأحمر في الصين

سفاري نت – متابعات

الشاطئ الاحمر (بالصينية: 红 海滩) ، يقع الشاطئ في مقاطعة (大洼县) ، بانجين (盘锦 市) ، لياونينغ ، الصين ، ويشتهر الشاطئ بالمناظر الطبيعية التي تميزه بالللون الأحمر (碱蓬 草) . ويستند إلى ذلك بأنه من أكبر الأراضي الرطبة ومستنقعات القصب في العالم . وهناك البحار الضحلة والأراضي المد والجزر وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

يقع الشاطئ الأحمر في منطقة دلتا نهر لياوخه ، على بامتداد حوالي 30 كيلومتر جنوب غرب مدينة بانجين من في الصين . سمي الشاطئ بناءاً على مظهره ، والذي كان سببه نوع من الاعشاب البحرية التي تزدهر في التربة المالحة والقلويات . الاعشاب التي تبدأ في النمو خلال شهر أبريل أو مايو والتي تبقى خضراء اللون خلال فصل الصيف . في الخريف ، تتحول هذه الاعشاب المشتعلة إلى اللون الاحمر ، ويبدو ان الشاطئ كما لو كان مغطى من قبل والسجادة الحمراء تراها على مدى البصر مع المشهد النادر للبحر الأحمر . معظم الشاطئ الأحمر هو محمية طبيعية ومغلقة أمام الجمهور . هناك اماكن فقط لقسم صغير ، مفتوحة للسياح .

التشكيل

هناك الأنواع التي تسمى Sueda وهي واحدة من الأنواع القليلة من الأعشاب التي يمكن أن تعيش في التربة الشديدة القلوية . يبدأ دورة النمو في ابريل/ نيسان عندما يتلون إلى الضوء الأحمر ، في حين أن اللون يعد من الأنواع الناضجة ذو اللون الأحمر العميق .

منطقة الحماية الطبيعة

بانجين Shuangtaizi هو نهر الفم لحماية الطبيعة على مستوى الدولة (盘锦 双 台子 河口 自然保护区) وهو منطقة تحافظ على النظام البيئي الأكثر والأكمل والأكبر من الأراضي الرطبة في العالم . يعيش فيها أكثر من 260 نوعا من الطيور و 399 نوعا من الحيوانات البرية . تمت ترقيته إلى منطقة حماية الطبيعة على مستوى الدولي في عام 1988 وتقدمت بطلب للانضمام إلى الشخص الدولي مع شبكة للمحمية للمحيط الحيوي .

المنطقة المحيطة

يقع أكبر قصب الأهوار في آسيا أيضا هنا ، وجذب العديد من القصب والذي يستخدم لجذب السياحة . أيضا يستنسخ الكرين الأحمر هنا بإعتباره هو أيضا أكبر منطقة لتربية النورس الأسود الفم المهدد بالانقراض .

بانجين (الصينية المبسطة: 盘锦؛ الصينية التقليدية: 盘锦 ، بينيين: Pánjǐn) هي مدينة على مستوى المحافظة ومركز إنتاج النفط الرئيسي في مقاطعة لياونينغ ، جمهورية الصين الشعبية ، وتقع على الساحل الشمالي للخليج ياودونغ من خليج بوهاي . انها تقع على حدود آنشان إلى الشمال الشرقي والشرق ، ينغكو عبر نهر لياو ، وكذلك جينتشو الى الغرب والشمال الغربي . المدينة تبلغ مساحتها الإدارية من 4،071 كيلومترا مربعا (1،572 ميل مربع) ، وتضم إلى 1.39 مليون شخص في جميع المساحة المبنية والمصنوعة من منطقتين حضاريتين بالإضافة إلى الدعوة وPanshan لمقاطعات يجري تحضرها .

اهم الأماكن الرئيسية في بانجين ، تشمل :

Shuangtaihekou بلوغ الدولة الطبيعية ، والمستنقعات التي هي بمثابة الموائل الطبيعية إلى 321 نوعا من الحيوانات . كما أنها بمثابة واحدة من عدد قليل من التربة الخصبة للطيور المهددة بالانقراض مثل الرافعة الحمراء توج وسوندرز ‘نورس . الملايين من الطيور يقدر بنحو 172 من الأنواع المختلفة التي تتوقف عند المنطقة خلال هجرتهم ، بما في ذلك أكثر من 20 نوع من الأنواع المهددة بالانقراض مثل توج الرافعة الحمراء ، كرين Demoiselle ، اللقلق الأبيض واللقلق الأسود ، الأوزة بيضاء ، البجعة whooper ، و الباز البني .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …