Millennium Hotels - Offer

استمتع بغروب الشمس في الهواء الطلق مع عرض مطعم AT25 في فندق ماريوت داون تاون أبوظبي

سفاري نت – متابعات

يدعو مطعم AT25 الضيوف والزوار لقضاء أروع الأوقات، والاستمتاع بالاسترخاء مع مشاهدة غروب الشمس، الموسيقى الترفيهية الرائعة والمناظر البانورامية الساحرة  لمدينة أبوظبي، من الطابق الخامس والعشرين في فندق ماريوت داون تاون أبوظبي استعداداً لأسبوعٍ حافل بضغوط العمل والحياة.

وتسعى إدارة الفندق من خلال هذا العرض الرائع، إلى منح الضيوف والسكان المزيد من متعة الحيوية والاسترخاء أيام السبت وقبل بداية أسبوع العمل، حيث يمكنهم الاستمتاع بأروع الأوقات مع الأصدقاء وزملاء العمل ما بين الساعة 4-7 مساءً، واختيار  أحد الأطباق الشهية من قائمة العرض، أو القائمة الأساسية الغنية بتشكيلة فاخرة من الأطعمة، مع التلذذ بكمية غير محدودة من المشروبات المحلّية.

قيمة العرض 195 دراهم للشخص الواحد، ويسري أيام السبت من الساعة 4 إلى الساعة 7 مساءً، ويشمل: اختيار طبق من قائمة المُشاركة مع كمية غير محدودة من المشروبات المُختارة.

يتمتع فندق ماريوت داون تاون أبو ظبي بموقع مثالي مُتوسّطاً قلب مدينة أبوظبي، بالقرب من جميع المناطق الرئيسية المُثيرة للاهتمام والتي تشمل مركز الوحدة التجاري، والكورنيش، ويمكن الوصول إليه بسهولة من قبل المقيمين في جميع أنحاء العاصمة. استمتعوا بتجربة لا تُنسى حافلة بالضيافة الفاخرة المُميّزة لفنادق الخمس نجوم، مع تناول أشهى أطباق الطعام المترافقة بالخدمة الشخصية الراقية حصرياً داخل مرافق فندق ماريوت داون تاون أبوظبي .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 4 مطاعم تقدم عروض الطعام ما بعد العمل

سفاري نت – متابعات بعد ساعات طويلة في المكتب يحتاج الجميع إلى استراحة من الزحام اليومي، لهذا …